دبي المدينة صحيفة الوسط الأولى عربياً
دبي المدينة صحيفة الوسط الأولى عربياً

دبي المدينة صحيفة الوسط الأولى عربياً حسبما ذكر البيان ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر دبي المدينة صحيفة الوسط الأولى عربياً .

صحيفة الوسط - حققت دبي لقب المدينة صحيفة الوسط الأولى عربياً في قائمة تصنيف مدن العالم صحيفة الوسط في عام 2017 التي أعلنت عنها أمس «بورسون - مارلستر»، شركة الاتصالات الاستراتيجية، والعلاقات العامة العالمية، ومقرها نيويورك، واحتلت «دانة الدنيا» المركز 26 علي المستوي العالميً، متفوقة على مدن رياضية عريقة مثل مونتريال، وروما، ومدريد، وسنغافورة، وسان فرانسيسكو، وروتردام، وشنغهاي، وموسكو التي حلت في المركز 42.

وأظهرت «بورسون - مارلستر سبورت»، وبالتعاون مع «اروند ذا رينجز»، إحدى وسائل الإعلام الأكثر تأثيراً في عالم الرياضة الدولية، النقاب عن أستطلاع تصنيفها لعام 2017 للمدن صحيفة الوسط، واشتمل على أفضل 50 مدينة رياضية في العالم على أساس التصور العام للمدينة صحيفة الوسط.

واستندت النتائج على تصويت إلكتروني إلى جانب تصويت من شركة مختارة من كبار قادة الرياضة من الاتحادات الدولية واللجان الأولمبية الوطنية، ووسائل الإعلام صحيفة الوسط وغيرهم من المؤثرين في عالم الرياضة.

وبالنظر إلى خبرة قادة الرياضة، فإن إجاباتهم تكون أضخم ترجيحاً من إجابات عامة الجمهور. وحافظت المملكة المتحدة على مكانتها باعتبارها المدينة صحيفة الوسط الرائدة في العالم، وللسنة السادسة على التوالي، (منذ استضافة دورة الألعاب الأولمبية 2012" تلتها في المركز الثاني لوس انجليس ثم باريس ولوزان وطوكيو في المراكز من الثالث إلى الخامس وجاءت بكين بالمركز العاشر.

 

برجاء اذا اعجبك خبر دبي المدينة صحيفة الوسط الأولى عربياً قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : البيان