50 غارة للتحالف على مواقع التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين
50 غارة للتحالف على مواقع التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين

50 غارة للتحالف على مواقع التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين حسبما ذكر البيان ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 50 غارة للتحالف على مواقع التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين .

صحيفة الوسط - شنّت طائرات تحالف دعم الشرعية في صنعاء، خلال الساعات الماضية، نحو 50 غارة جوية على مواقع وتجمعات وآليات ميليشيات الحوثي الانقلابية في محافظات صعدة وحجة والحديدة وتعز، أسفرت عن قتلى وجرحى وتدمير آليات ومخازن أسلحة للميليشيات.

وتمكنت قوات الجيش الوطني، مسنودةً بمقاتلات التحالف، من رصـد مواقع جديدة في محافظة صعدة. وحررت قوات الجيش الوطني مواقع خلف سلسلة جبال البقع الاستراتيجية، بالتزامن مع رصـد مواقع جديدة في منطقة العطفين التابعة لمديرية كتاف، بعد معارك شرسة خاضتها ضد الميليشيات.

وكبّدت قوات الجيش الوطني ميليشيا الحوثي الانقلابية خسائر فادحة خلال المواجهات التي شهدتها الجبهة الشرقية للمدينة، في إطار العملية العسكرية التي أطلقتها الشرعية والتحالف العربي لفك الحصار الذي تفرضه الميليشيات على المدينة منذ ثلاثة أعوام. ودمرت منظومة الدفاع الجوي للتحالف العربي صاروخاً بالستياً أطلقته ميليشيات إيران صوب مدينة مأرب.

واعترفت الميليشيات بمقتل أضخم من 1300 من مسلحيها من سكان محافظة إب وإصابة الآلاف في مجموع من جبهات القتال الحوثية خلال العام السابق، فيما بلغ مجموع القتلى على كل الجبهات 25 ألف قتيل على الأقل.

 

للتفاصيل اقرأ:

 

برجاء اذا اعجبك خبر 50 غارة للتحالف على مواقع التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : البيان