خليفة: التزامنا بالاستدامة امتداد لإرث زايد شاب البيئة والإنماء
خليفة: التزامنا بالاستدامة امتداد لإرث زايد شاب البيئة والإنماء

خليفة: التزامنا بالاستدامة امتداد لإرث زايد شاب البيئة والإنماء حسبما ذكر البيان ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر خليفة: التزامنا بالاستدامة امتداد لإرث زايد شاب البيئة والإنماء .

صحيفة الوسط -  لمشاهدة مواد"يوم البيئة الوطني الــ pdf اضغط هنا

 

أثبت صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، أن تجمع دولة الإمارات وتوجهاتها المستقبلية نحو ضمان الحفاظ على البيئة واستدامة مواردها الطبيعية تأتي امتداداً لإرث أجدادنا وآبائنا الذين تعاملوا مع هذه الموارد بحكمة بالغة، وفي مقدمتهم القائد المؤسس، شاب البيئة والإنماء، المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، الذي وجّهنا بأن نأخذ من بيئتنا قدر حاجتنا، وأن نحافظ على توازنها، ونترك فيها ما تجد فيه الأجيال القادمة مصدراً للخير ونبعاً للعطاء.

وذكر سموه، في كلمته بمناسبة «يوم البيئة الوطني الواحد والعشرين» الذي يصادف الأن: «نحتفي للعام الواحد والعشرين على التوالي بيوم البيئة الوطني الذي يعد مناسبة مهمة، نجدد من خلالها، حكومةً وشعباً، التزامنا الوطني والأخلاقي بالمحافظة على مواردنا الطبيعية وتنميتها، ونستعرض ما حققناه من إنجازات في السنوات الماضية، ونؤكد عزمنا بذل المزيد من الشغل والجهد لتعزيزها وتطويرها، من أجل تحقيق رؤية التنمية المستدامة وفق رؤية الإمارات 2021، وضمان بيئة نظيفة وآمنة، تسهم في توفير الرخاء والسعادة لنا جميعاً ولأجيالنا القادمة». وذكر سموه: «لا يزال أمامنا مستقبل حافل بالعمل، وكلنا أمل في أن نتوّج جهودنا بتغييرات كبيرة وجوهرية.

 

اقرأ أيضاً:

 

برجاء اذا اعجبك خبر خليفة: التزامنا بالاستدامة امتداد لإرث زايد شاب البيئة والإنماء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : البيان