عبدالله بن زايد ومستشار فيينا يتشاوران تعزيز العلاقات والقضايا الإقليمية
عبدالله بن زايد ومستشار فيينا يتشاوران تعزيز العلاقات والقضايا الإقليمية

عبدالله بن زايد ومستشار فيينا يتشاوران تعزيز العلاقات والقضايا الإقليمية حسبما ذكر البيان ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عبدالله بن زايد ومستشار فيينا يتشاوران تعزيز العلاقات والقضايا الإقليمية .

صحيفة الوسط - استقبل سباستيان كورتز مستشار جمهورية النمسا أمس الأول في العاصمة النمساوية فيينا سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي والوفد المرافق له وذلك في إطار حضور سموه الرسمية إلى جمهورية النمسا.

وجرى خلال اللقاء بحث السبل الكفيلة لتعزيز العلاقات الثنائية وتنمية الترابط المشترك المشترك بين البلدين الصديقين كما تم تبادل وجهات النظر تجاه مجموع من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

ونقل سموه لسباستيان كورتز خلال اللقاء تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وتمنيات سموهما لجمهورية النمسا مزيداً من التقدم والنماء وحرص سموهما على توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين إلى آفاق أوسع وأرحب.

ورحب مستشار جمهورية النمسا بسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان محملاً سموه تحياته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وتمنياته لدولة الإمارات المزيد من التطور والازدهار معرباً عن تطلع بلاده لتعميق العلاقات الثنائية بين البلدين مؤكداً حرص بلاده على تعزيز أواصر العلاقات مع دولة الإمارات في شتى المجالات.

وأشاد مستشار النمسا بما حققته دولة الإمارات من نهضة حضارية شاملة بفضل رؤية قيادتها الرشيدة متمنياً للدولة المزيد من التقدم والازدهار.

ومن ناحيته أثبت سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي أهمية تعزيز الترابط المشترك الاقتصادي وتنمية فرص الاستثمارات بين الجانبين.

حضر اللقاء حمد علي الكعبي سفير الدولة لدى جمهورية النمسا.

 

برجاء اذا اعجبك خبر عبدالله بن زايد ومستشار فيينا يتشاوران تعزيز العلاقات والقضايا الإقليمية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : البيان