«الوطني» يسهم باجتماعات «المجموعة البرلمانية لمكافحة الإرهاب» في جنيف
«الوطني» يسهم باجتماعات «المجموعة البرلمانية لمكافحة الإرهاب» في جنيف

«الوطني» يسهم باجتماعات «المجموعة البرلمانية لمكافحة الإرهاب» في جنيف حسبما ذكر البيان ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «الوطني» يسهم باجتماعات «المجموعة البرلمانية لمكافحة الإرهاب» في جنيف .

صحيفة الوسط - تشارك معالي الدكتورة أمل القبيسي، رئيسة المجلس الوطني الاتحادي، في أعمال الجلسة الأولى لاجتماعات المجموعة الاستشارية البرلمانية الرفيعة المستوى لمكافحة الإرهاب والتطرف في الاتحاد البرلماني الدولي صباح الغدً وبعد غدٍ بجنيف.

وذكرت معالي الدكتورة أمل القبيسي: «للمـرة الأولي يتم تَصْحِيح شركة استشارية رفيعة المستوى في الاتحاد البرلماني الدولي، وستعدّ المجموعة البرامج والخطط التي من شأنها تعزيز القدرات المعرفية لدى البرلمانات الوطنية، ولاسيما فيما يتعلق بالمتطلبات الدولية لمنع الإرهاب ومكافحته، وتعزيز العلاقة بين الأمم المتحدة والاتحاد البرلماني الدولي».

وأوضحت أن النتائج الرئيسة المتوقعة من اجتماعات المجموعة الاستشارية تتمثل في تنظيم المؤتمرات البرلمانية الإقليمية والعالمية، وإنشاء شبكة برلمانية عالمية.

برجاء اذا اعجبك خبر «الوطني» يسهم باجتماعات «المجموعة البرلمانية لمكافحة الإرهاب» في جنيف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : البيان