مازن حايك: «الإبراهيمي» يحتفظ بـ 40 في المائة من أسهم mbc.. وما حدث «سحابة صيف وعدت»
مازن حايك: «الإبراهيمي» يحتفظ بـ 40 في المائة من أسهم mbc.. وما حدث «سحابة صيف وعدت»

مازن حايك: «الإبراهيمي» يحتفظ بـ 40 في المائة من أسهم mbc.. وما حدث «سحابة صيف وعدت» حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مازن حايك: «الإبراهيمي» يحتفظ بـ 40 في المائة من أسهم mbc.. وما حدث «سحابة صيف وعدت» .

صحيفة الوسط - لاقتراحات اماكن الخروج

مؤشر بيروت:

أثبت مازن حايك، المتحدث الرسمي لقنوات «ام بي سي»، أن الشيخ الوليد الإبراهيمي، رئيس مجلس حكومة قنوات «إم بي سي»، لايزال يحتفظ بحصته في القنوات، وهي تمثل 40 في المائة من الأسهم بالإضافة إلى منصبه كرئيس لمجلس إداراتها.

وذكر «حايك»، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب الحلقة النهائية من الموسم الثاني لبرنامج اكتشاف المواهب الغنائية «ذا فويس كيدز»: «الإبراهيمي فارس الإعلام العربي الأول بامتياز، وإنجازاته ومسيرته تؤكد ذلك، وتوجيه التحية له في بداية الحلقة أقل شيء يمكن أن يقدمها له العاملون بالقناة».

وأضاف: «عانينا في (إم بي سي) طوال فترة الغياب القسري للشيخ الإبراهيمي، وتأثرنا عاطفيًا ووجدانيًا بهذا الغياب، ولكننا لم نتأثر تشغيليا، وظلت القنوات تعمل وفقا لتوجيهاته التي رسخها منذ بدء القنوات».

وواصل «حايك»: «الحمد لله الشيخ الوليد عاد إلى بيته وعائلته، ونتمني أن ينعم بالراحة، خاصة وأن ما حدث بمثابة سحابة صيف عصفت بالمؤسسة ومرت ونتطلع جميعا للأمام».

برجاء اذا اعجبك خبر مازن حايك: «الإبراهيمي» يحتفظ بـ 40 في المائة من أسهم mbc.. وما حدث «سحابة صيف وعدت» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم