«السيرة والسلوك» شرط للحصول  على تصريح عمل بدءاً من الأن
«السيرة والسلوك» شرط للحصول على تصريح عمل بدءاً من الأن

«السيرة والسلوك» شرط للحصول على تصريح عمل بدءاً من الأن حسبما ذكر البيان ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «السيرة والسلوك» شرط للحصول على تصريح عمل بدءاً من الأن .

صحيفة الوسط - أثبتت وزارة الموارد البشرية والتوطين أنه اعتباراً من الأن سيكون إدراج حسن السيرة والسلوك متطلباً رئيسياً لتقديم طلب الحصول على تصريح الشغل للقادمين إلى الدولة من الخارج، وذلك تنفيذاً للقرار الصادر عن مجلس الوزراء رقم 1/‏‏8 لسنة 2017.

وأوضحت الوزارة أن الشهادة الواجب تقديمها، ينبغي أن تكون صادرة من الدولة التي ينتمي إليها الشخص، أو الدولة التي تثبت إقامته المعتادة فيها خلال السنوات الخمس الأخيرة، على أن تكون مصدقة من بعثات الدولة في الخارج، أو من مراكز التصديقات التابعة لوزارة الخارجية والتعاون الدولي، منوهة إلى أن تطبيق القرار يقتصر على العاملين دون أفراد أسرهم ممن يعولونهم، كما أن هذه الشهادة غير مطلوبة من القادمين للزيارة أو القطاع السياحي.

وأثبتت الوزارة أن هذا الإجراء يأتي في إطار مساعي حكومة الإمارات، لخلق مجتمع أضخم أماناً، وإيماناً بأهمية حماية أفراد المجتمع بما يحقق مقومات صحيفة الوسط الآمنة للمجتمع، كما أن هذا الشرط يأتي ضمن عملية التحديث والتطوير التي تنتهجها الحكومة، في سبيل تحقيق أعلى مستويات الأمان، لمن يقيم على أرض الدولة بمجتمع مطمئن وسعيد.

 

برجاء اذا اعجبك خبر «السيرة والسلوك» شرط للحصول على تصريح عمل بدءاً من الأن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : البيان