بدء الدورة الثانية من «الجونة السينمائي» 20 سبتمبر
بدء الدورة الثانية من «الجونة السينمائي» 20 سبتمبر

بدء الدورة الثانية من «الجونة السينمائي» 20 سبتمبر حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بدء الدورة الثانية من «الجونة السينمائي» 20 سبتمبر .

صحيفة الوسط - لاقتراحات اماكن الخروج

أعلنت اللجنة التأسيسية لمهرجان الجونة السينمائي عقد الدورة الثانية من المهرجان في الفتره من 20 إلى 28 سبتمبر 2018، في المنتجع المصري الذي ينعم بالبحر الأحمر، الجونه، حيث سيحصل السينمائيين المصريون والعرب وأقرانهم الأجانب من جميع أنحاء العالم على فرصة الاندماج والانخراط مع الكثير من خبراء صناعة السينما لخلق مشهد ثقافي متكامل في جميع أنحاء مصر.

وضمت الدورة الأولي من المهرجان، التي أقيمت في سبتمبر 2017، تجمعاً ثقافياً للأشكال السينمائية المحلية منها والدولية مما أضفي المزيد من الجاذبية إلى منتجع الجونة، وتم الاعتراف بالأداء المتميز خلال حفلي تتويج وختام السجادة الحمراء، وذلك بحضور واسع لأبرز النجوم السينمائيين العرب والعالميين ومن بينهم فورست ويتكر وأليفر ستون وعادل إمام ويسرا وفانيسيا ويليامز.

وذكرت اللجنة التأسيسية لمهرجان الجونة السينمائي «إن النجاح الاستثنائي للدورة الأولي من المهرجان قد عزز ثقتنا ونطمح في أن تحمل الدورة الثانية جميع العوامل والسبل التي ساهمت في تحقيق هذا النجاح. وإن نجاحنا لن يدفعنا فقط لتوسيع جهودنا بل سيحفزنا أضخم ويجعلنا ننظم أنفسنا لنحافظ على ذات المستوي العالى من اختيار الأفلام والبرامج والضيوف».

برجاء اذا اعجبك خبر بدء الدورة الثانية من «الجونة السينمائي» 20 سبتمبر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم