#عاجل .. الجيش اليمني يدخل حيس والميليشيا تتقهقر
#عاجل .. الجيش اليمني يدخل حيس والميليشيا تتقهقر

#عاجل .. الجيش اليمني يدخل حيس والميليشيا تتقهقر حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر #عاجل .. الجيش اليمني يدخل حيس والميليشيا تتقهقر .

صحيفة الوسط - نجحت قوات الجيش الوطني اليمني في دخول مركز مديرية حيس في جبهة الساحل الغربي بعد مواجهات مع ميليشيات الحوثي التي تراجعت بعدما تكبدت خسائر في العتاد والأرواح بحسب نبأ عاجل بثته سكاي نيوز العربية.

وتكبدت الميليشيا خسائر فادحة خلال المواجهات الأخيرة مع الجيش اليمني حيث قتل 20 عنصرا من ميليشيات الحوثي الإيرانية، الأحد السابق، بينهم قيادي ميداني في مواجهات مع القوات الشرعية، وغارات للتحالف العربي في محافظة الجوف شمالي صنعاء.

وذكرت مصادر ميدانية إن 9 من أفراد القوات الشرعية قتلوا أيضا في المعارك التي اندلعت إثر أقتحام واسع للميليشيات الموالية لإيران على مواقع القوات الحكومية في منطقة مزوية وسط مديرية المتون بالجوف.

وتمكنت القوات الشرعية و بإسناد من مقاتلات التحالف من صد الهجوم، وفق المصادر التي أظهرت أن من بين قتلى ميليشيات الحوثي الإيرانية القيادي الميداني البارز أبو محسن شايع.

وفي تعز، أعلنت مصادر عسكرية يمنية مقتـل مسؤول عمليات ميليشيات الحوثي في المنطقة، الملقب “أبو عثمان”، مع اثنين من مرافقيه، بنيران القوات الشرعية في تلة السلال شرقي المدينة.

وشنت مقاتلات التحالف العربي غارات على تعزيزات لميليشيات الحوثي ‎شرق مدينة ‎حيس جنوبي الحديدة، ما أسفر عن تدمير وإحراق مركبة عسكرية ومقتل من كانوا على متنها.

وقتل ثلاثة من التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين، وأسر 4 آخرون في مواجهات مع القوات الشرعية في مديرية ناطع بمحافظة البيضاء وسط صنعاء.


ask3.png


شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر #عاجل .. الجيش اليمني يدخل حيس والميليشيا تتقهقر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن