تجاوباً مع “المواطن”.. أمانة جدة توجه بمتابعة نظافة الكورنيش يومياً
تجاوباً مع “المواطن”.. أمانة جدة توجه بمتابعة نظافة الكورنيش يومياً

تجاوباً مع “المواطن”.. أمانة جدة توجه بمتابعة نظافة الكورنيش يومياً حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تجاوباً مع “المواطن”.. أمانة جدة توجه بمتابعة نظافة الكورنيش يومياً .

صحيفة الوسط - عقبت أمانة محافظة جدة على ما نشر في صحيفة “المواطن” بعنوان “بالفيديو… النفايات تُشوّه جمال الواجهة البحرية في جدة ” والذي  نشر بتاريخ  2018/01/17 ، حيث تشاور مغردون مقطع فيديو يُظهر النفايات والقمامة ملقاة على شاطئ الواجهة البحرية في جدة؛ ما تسبب في تشويه المنظر الجمالي للواجهة، واستياء المتنزهين والزائرين من هذه السلوكيات الخاطئة من بعض مرتادي الواجهة البحرية.

وأثبتت أمانة محافظة جدة في تعقيبها بأنه تم تنظيف الموقع بالكامل وتوجيه مدير عقد الصيانة بمنطقة الشاطئ والكورنيش بالمتابعة اليومية على الفترتين الصباحية والمسائية.

وشكرت الأمانة صحيفة “المواطن” على مساهمتها في تحسين الخدمات البلدية، مشيرة إلى أنها حريصة على تطوير الخدمات للسكان وزوار محافظة جدة .

 


ask3.png


شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر تجاوباً مع “المواطن”.. أمانة جدة توجه بمتابعة نظافة الكورنيش يومياً قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن