تنافس بريطاني خليجي على كعكة الفرنشايز السعودي
تنافس بريطاني خليجي على كعكة الفرنشايز السعودي

تنافس بريطاني خليجي على كعكة الفرنشايز السعودي حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تنافس بريطاني خليجي على كعكة الفرنشايز السعودي .

صحيفة الوسط - افتتح رئيس مجلس الغرف السعودية، المهندس أحمد بن سليمان الراجحي،  تجمعات المعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري، والذي انطلق بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، ويستمر لمدة ثلاثة أيام.

جاء ذلك بحضور نائب محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة الدكتور عبدالله بن إبراهيم الصغير وبنك التنمية الاجتماعية وممثلي مجتمع الأعمال والشخصيات الاجتماعية ووسائل الإعلام وبمشاركة العديد من الدول الخليجية والعربية.

وتجول الحضور في مختلف أرجاء المعرض، حيث تفقدوا الأجنحة المشاركة ومنصات العرض وأحدث المنتجات والتقنيات وآخر ما توصلت إليه التكنولوجيا في هذا المجال.

من جانبها عبرت هيا سنيدي الرئيس التنفيذي لـ”سنيدي إكسبو” لتنظيم المعارض والمؤتمرات عن سعادتها بانطلاق تجمعات المعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري بنسخته الأولى  في مدينة الرياض وبالحضور الكبير الذي شهده المعرض.

وذكرت: “نحن في سنيدي إكسبو نعمل جاهدين على تحقيق الهدف من إنشاء المعارض الدولية، وهو جذب الشركات الأجنبية إلى السوق السعودي الأعلى نمواً في المنطقة بما يتعلق بالامتياز التجاري، لما يشكله من ملتقى يجمع الشركات العالمية والمحلية المتخصصة مع العملاء الباحثين عن كل ما هو حـديث.

وأشارت إلى أن هناك تواجدًا كبيرًا في  الجناح الإمارتي والجناحين البريطاني والمصري وهناك طلب على الشركات السعودية مثل المطاعم والمقاهي.

ولفتت إلى أنه سيتم توقيع تعـاقدات بين المنشآت والشركات كما ستقام ورش عمل عن نظام الامتياز التجاري وكذلك ستتاح الفرصة  للمشاركين بالتفاعل والتعاون المشترك الجاد مع المستثمرين الحاضرين من شتى الدول، الباحثين عن فرص استثمار تجارية وصناعية ناجحة، كما تهَيَّأَ لرواد الأعمال وأصحاب المشروعات الطموحين فرصة التواصل مع الشركات العارضة المانحة لحقوق الامتياز التجاري التي تعرض تشكيلة واسعة من المنتجات، والخدمات، ومفاهيم الامتياز التجاري.

برجاء اذا اعجبك خبر تنافس بريطاني خليجي على كعكة الفرنشايز السعودي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن