نيسان 370Zki سيارة فريدة تقهر الطرقات الثلجية
نيسان 370Zki سيارة فريدة تقهر الطرقات الثلجية

نيسان 370Zki سيارة فريدة تقهر الطرقات الثلجية حسبما ذكر سعودى أوتو ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نيسان 370Zki سيارة فريدة تقهر الطرقات الثلجية .

صحيفة الوسط - خرجت شركة نسيان عن المألوف عندما قامت بالكشف عن نسخة فريدة من Z370، حيث قامت بتحويل سيارتها الكوبيه صحيفة الوسط إلى مركبة مخصصة للطرقات الثلجية تحمل اسم 370 Zki.

وفي الفيديو المرفق سنستعرض لكم معلومـات هذه السيارة:

وقامت الشركة اليابانية بتركيب زلاجات وسلاسل سير من شركة أمريكان Track Truck، لكن هذه الخطوة لم تكن سهلة على الإطلاق خصوصاً في سيارة رياضية صغيرة،

كما طورت نيسان حزمة معدلة لرفع السيارة بمقدار 4 بوصات من جميع الأطراف، وذلك من أجل سلاسل السير التي المزيد إلى زيادة كافي، وتم إعادة توصيل خطوط المكابح والعادم.

ولم يتطلب نظام التعليق اﻷمامي نفس مقدار الشغل، ولكنه احتاج لبعض التعديلات على تمركز العجلات، في حين تم اﻹبقاء على المحاور الأساسية، ولكن تم استخدام محولات للحصول على التعليق المطلوب للسير ودوران الزلاجات، وتطلب هذا الشغل أيضاّ مثبتات خاصة للمحرك وناقل الحركة، و تم تثبيت ألواح حماية سفلية لمنع دخول إِجْتِياز الثلج أو الشظايا اﻷخرى من التسبب في أي أذى لمكونات السيارة السفلية،

لم يتم إجراء أي تغييرات على المحرك الأساسي، الذي يولد 332 حصان عبر ناقل حركة آلي ذو 7 سرعات مع نظام الدفع الخلفي، لكن هذا المحرك سيكون أضخم من كافي لتتمكن 370 Zki من مجابهة المنحدرات الثلجية والطرق الزلقة بهذه التعديلات مثيرة للغاية.

ومن المنتظر أن تقوم نيسان بعرض 370 Zki المخصصة للشتاء خلال معرض شيكاغو للسيارات إن شاء الله.

برجاء اذا اعجبك خبر نيسان 370Zki سيارة فريدة تقهر الطرقات الثلجية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سعودى أوتو