وفاة 5 أشخاص بحادث مروري مروع في بيش بجازان
وفاة 5 أشخاص بحادث مروري مروع في بيش بجازان

وفاة 5 أشخاص بحادث مروري مروع في بيش بجازان حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وفاة 5 أشخاص بحادث مروري مروع في بيش بجازان .

صحيفة الوسط - باشر الهلال الأحمر بجازان مساء أمس حادثاً مروعاً على طريق “بيش العليا” التابع لمحافظة بيش أدى إلى وفاة “5” حالات في الموقع.

وأشار متحدث الهلال الأحمر بجازان الأستاذ بيشي الصرخي أن غرفة العمليات تلقت مساء أمس الثلاثاء بلاغاً عن وَاقِع تصادم على طريق بيش العليا التابعه لمحافظة بيش، وعلى الفور تم توجيه 3 فرق إسعافية، وعند بُلُوغ أول فرقة إسعافية من مركز إسعاف بيش وجدت في الموقع للأسف "5" حالات وفاة، حيث قامت الفرق بنقل أربعة متوفين والخامسة نُقلت عن طريق الدفاع المدني إلى مستشفى بيش العام.

وهيئة الهلال الأحمر السعودي تبشـر المواطنين بالتقيد والالتزام بأنظمة المرور والحد من السرعة الزائدة، والتركيز أثناء القيادة، وعدم استخدام وسائل التواصل الاجتماعي خاصة السائقين من فئة الشباب حتى لا تففدهم أسرهم ويفقدهم وطنهم.


ask3.png


شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر وفاة 5 أشخاص بحادث مروري مروع في بيش بجازان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن