بالتسجيل.. والد ضحية تصادم المدينة المنورة يروي كيف اكتشف جثتها داخل الحافلة
بالتسجيل.. والد ضحية تصادم المدينة المنورة يروي كيف اكتشف جثتها داخل الحافلة

بالتسجيل.. والد ضحية تصادم المدينة المنورة يروي كيف اكتشف جثتها داخل الحافلة حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل.. والد ضحية تصادم المدينة المنورة يروي كيف اكتشف جثتها داخل الحافلة .

صحيفة الوسط - روى خليل الحربي، والد الطالبة “ألماس”، التي توفيت في وَاقِع تصادم بالمدينة المنورة، كيف وجد جثة ابنته بعد وقوع وَاقِع التصادم للحافلة المدرسية بمظلة.

وأثبت والد الفتاة في مداخلة مع برنامج “معالي المواطن” على قناة “إم بي سي”، أن السائق يتعاطى حبوباً نفسية، ولديه سمعة سيئة بخصوص طريقة قيادته السيارة.

وأضاف السائق، عمره 60 عاماً، ويتعاطى حبوباً نفسية، مؤكداً استغرابه من بيان حكومة تعليم المدينة المنورة التي برّأت السائق من التسبب في الحادث الذي أودى بحياة ابنته.

وتابع أن التقارير الصادرة عن المرور بخصوص الحادث وكذلك التحقيقات الأولية أثبتت أن السائق يتعاطى حبوباً نفسية، متسائلاً بتعجب كيف يمكن للمظلة أن تتحرك وتصطدم بالباص دون أن يكون هو المتسبب في الحادث؟!

واستطرد قائلاً إنه مكث 25 دقيقة يتشاور عن جثة ابنته ما بين مستشفى الميقات وموقع الحادث، حتى عثر عليها ميتة في الحافلة المدرسية، مؤكداً أن ترك ابنته ميتة كل هذه المدة الزمنية جريمة أخرى.

 

 

 


ask3.png


شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل.. والد ضحية تصادم المدينة المنورة يروي كيف اكتشف جثتها داخل الحافلة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن