نجاة شاب بعد تعرُّضه للضرب والاعتداء بسلاح أبيض في أحد رفيدة
نجاة شاب بعد تعرُّضه للضرب والاعتداء بسلاح أبيض في أحد رفيدة

نجاة شاب بعد تعرُّضه للضرب والاعتداء بسلاح أبيض في أحد رفيدة حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نجاة شاب بعد تعرُّضه للضرب والاعتداء بسلاح أبيض في أحد رفيدة .

صحيفة الوسط - نجا شاب بأعجوبة بعد تعرُّضه للضرب والاعتداء بسلاح أبيض في أحد رفيدة من قِبَل ثلاثة أشخاص.

وفي التفاصيل ذكر والد الشاب، المعتدَى عليه، أنه في يوم الأربعاء السابق عند الساعة الخامسة مساءً تعرَّض نجله للاعتداء من قِبَل ثلاثة أشخاص في محافظة أحد رفيدة.

وأضاف أن ابنة كان قادماً من حي آل بريد ومتوجهاً للمنزل الواقع خلف المستشفى العسكري بأحد رفيدة، حيث تفاجأ بسيارة، هايلكس غمارتين بيضاء اللون، بها ثلاثة أشخاص يمارسون التفحيط أمامه، وعند استخدامه لمنبه السيارة بُغية تجنبه الاصطدام بهم؛ قاموا بملاحقته ومضايقته كونه وحده، حتى استوقفوه وقطعوا عليه الطريق ومن ثم قاموا بإنزاله من سيارته والاعتداء عليه بالسلاح الأبيض وضربه 18 ضربة ومن ثم لاذوا بالفرار، بعدما قاومهم ابني ولاحظوا أنهم في خطر من وجودهم داخل الحي.

وتابع: “بعد رجوع ابني للمنزل تفاجأت بما حصل ونقلت ابني للمستشفى، وتم إبلاغ الجهات الأمنية حينها، التي بدورها سجلت الواقعة ولا يزال البحث جارياً عن الجناة”.


ask3.png


شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر نجاة شاب بعد تعرُّضه للضرب والاعتداء بسلاح أبيض في أحد رفيدة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن