القادسية يطرح تذاكر مباراة الاتحاد بهذه الأسعار
القادسية يطرح تذاكر مباراة الاتحاد بهذه الأسعار

القادسية يطرح تذاكر مباراة الاتحاد بهذه الأسعار حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر القادسية يطرح تذاكر مباراة الاتحاد بهذه الأسعار .

صحيفة الوسط - أعلن نادي القادسية، عبر حسابه الرسمي على صحيفة التدوينات القصيرة “تويتر”، عن أستعراض تذاكر مباراته المقبلة أمام الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين.

وجاءت أسعار تذاكر مباراة القادسية والاتحاد المُأقر إقامتها، يوم الجمعة القادم، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة، كالتالي: 20 ريالًا للدرجة الموحدة، 300 ريال للممتازة، وألف ريال للذهبية.

وتبدأ عملية بيع تذاكر مباراة القادسية والاتحاد، يوم غد الأربعاء، داخل مقر نادي القادسية من العاشرة صباحًا، وفي ملعب اللقاء من الثانية عشرة ظهرًا، وفي متجر أوفسايد وبروتيم المزروعية من الرابعة عصرًا، وينتهي البيع في العاشرة مساءً.

وتستمر عملية بيع تذاكر مباراة القادسية والاتحاد في نفس الأماكن والمواعيد، بعد غد الخميس، على أن يكون البيع، يوم الجمعة، في ملعب اللقاء فقط.


ask3.png


شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر القادسية يطرح تذاكر مباراة الاتحاد بهذه الأسعار قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن