جامعة نجران تكشف النقاب عن موعد بدء استقبال طلبات قبول الماجستير
جامعة نجران تكشف النقاب عن موعد بدء استقبال طلبات قبول الماجستير

جامعة نجران تكشف النقاب عن موعد بدء استقبال طلبات قبول الماجستير حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جامعة نجران تكشف النقاب عن موعد بدء استقبال طلبات قبول الماجستير .

صحيفة الوسط - أعلنت عمادة الدراسات العليا في جامعة نجران، نُشُور باب القبول الإلكتروني لبرامج الدراسات العليا “الماجستير”، للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1439 / 1440هـ، ابتداءً من الأحد القادم حتى الخميس الموافق 6 جُمادى الآخرة.

وحدّدت عمادة القبول في جامعة نجران عدداً من المستندات العامة الواجب توافرها للراغبين في الالتحاق ببرامج الدراسة سواء من السعوديين أو غير السعوديين.

واشترطت جامعة نجران إرفاق صورة مصدّقة من وثيقة التخرج لشهادة البكالوريوس وأخرى للسجل الأكاديمي، وتزكيتين علميتين من أساتذة صحيفة الوسط لهما تدريس الطالب أو الطالبة، إضافة إلى صورة من الهوية الوطنية للطلاب، وصورة من كرت العائلة للطالبات، ولغير السعوديين صورة من الإقامة سارية المفعول، وكذلك إحضار موافقة صريحة من المرجع بالتفرغ الكامل للدراسة إذا كان المتقدم موظفاً، بعد القبول المبدئي مع وجود أصول المستندات للمطابقة.

وأهابت عمادة القبول في جامعة نجران بالراغبين في التسجيل إلى الدخول عبر الرابط الإلكتروني "هنا" على أن تكون الملفات بصيغة pdf ويكون اسم الملف باللغة الإنجليزية.


ask3.png


شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر جامعة نجران تكشف النقاب عن موعد بدء استقبال طلبات قبول الماجستير قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن