نساء يضبطن أزواجهن في #مسيار_للجادين_فقط
نساء يضبطن أزواجهن في #مسيار_للجادين_فقط

نساء يضبطن أزواجهن في #مسيار_للجادين_فقط حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نساء يضبطن أزواجهن في #مسيار_للجادين_فقط .

صحيفة الوسط - تعتبر الخيانة الزوجية ظاهرة منبوذة في جميع المجتمعات البشرية، والنساء الأكثر تشككاً في صدق الشباب وعدم رغبتهم في الزواج من نساء أخريات.

وأغرب تلك الحوادث، شهده وسم “مسيار للجادين فقط” والذي تصدر قائمة الأكثر تداولاً في صحيفة “تويتر” للتواصل الاجتماعي، عندما ضبطت إحدى الفتيات زوجها يتشاور عن الزواج بامرأة أخرى.

وتفاعل عشرات المغردين والمغردات مع الحادثة، إما بتشجيع الفتيات على مراقبة أزواجهن وملاحقتهم عملًا بالمثل الشعبي: “يا مأمّن للرجال.. يا مأمّن للمياه في الغربال”، وإما الاكتفاء بالضحك من الموقف الغريب.

العلاج

وأثبتت إحدى المغردات، أنّها أمسكت بزوجها يتشاور عن زوجة أخرى في الوسم على تويتر، وتلقّت عشرات التعليقات التي ينصحها فيها أصحابها بالصبر على زوجها وعدم صب النار على البنزين من أجل الحفاظ على استقرار الأسرة.

وضمت بعض التعليقات، توجيهات للزوجات بخصوص أزواجهن وكيف يمكنهن الحفاظ على بيوتهن بدل أن يخربن بيوتهن بأيديهن، ومن أبرز تلك التعليقات: “نصيحة لا تفتشي وراء زوجك، وإلا يخرب بيتكم، حاولي تجذبي وتغيريه لنفسك ولأولادك”، وكتب آخر: “والله زوجك ما تسكع هنا إلا بسببك راجعي نفسك، ماذا فعلتي له لكي يهجرك”.


ask3.png


شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر نساء يضبطن أزواجهن في #مسيار_للجادين_فقط قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن