كاتب رياضي: أتمنى تطور الرياضة الإماراتية مثل الرياض
كاتب رياضي: أتمنى تطور الرياضة الإماراتية مثل الرياض

كاتب رياضي: أتمنى تطور الرياضة الإماراتية مثل الرياض حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كاتب رياضي: أتمنى تطور الرياضة الإماراتية مثل الرياض .

صحيفة الوسط - ذكر الكاتب الرياضي الإماراتي عمران محمد إنه يجب على هيئة الرياضة الإماراتية أن تشعر بالغيرة بسبب التطورات التي تشهدها الرياضة السعودية بفضل مجهودات تركي آل الشيخ.

وتحدث عمران محمد في قناة “أبو ظبي صحيفة الوسط” قائلاً: الخطوات التي تحدث في الرياضة السعودية يجب أن تهيج الغيرة في اتحاد الكرة الإماراتي ولدى هيئة الرياضة بالإمارات.

وتابع عمران محمد: يجب على المسؤولين الرياضيين في الإمارات رؤية ما فعله تركي آل الشيخ في الرياضة السعودية وهو مستلم زمام الأمور منذ شهر سبتمبر السابق.

وتحدث الناقد الرياضي راشد الزعابي قائلاً: 5 شهور فقط هي الفترة التي احتاجتها الرياضة السعودية للتطور، بينما في الإمارات وحتى الآن لم تكشف أستطلاع الأستجواب في قضية العداءة الإماراتية.


ask3.png


شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر كاتب رياضي: أتمنى تطور الرياضة الإماراتية مثل الرياض قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن