بالحقائق.. مجلس الغرفة التجارية الصناعية يستعرض الفرص الاستثمارية بأبها
بالحقائق.. مجلس الغرفة التجارية الصناعية يستعرض الفرص الاستثمارية بأبها

بالحقائق.. مجلس الغرفة التجارية الصناعية يستعرض الفرص الاستثمارية بأبها حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق.. مجلس الغرفة التجارية الصناعية يستعرض الفرص الاستثمارية بأبها .

صحيفة الوسط - عقد وكيل محافظ بارق إبراهيم العسيري، أمس، اجتماعاً بأعضاء مجلس حكومة الغرفة التجارية الصناعية بأبها ممثلة في رئيس الغرفة التجارية حسن بن معجب الحويزي ونائبيه المهندس إبراهيم فلقي وعبدالعزيز سعيد المنغرف، وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من مديري الإدارات الحكومية ببارق وذلك بالمركز الحضاري بالمحافظة.

وفي بداية الاجتماع رحب وكيل محافظة بارق برئيس مجلس حكومة الغرفة التجارية بعسير، ومن ثم شرح رئيس بلدية بارق الفرص الاستثمارية بالمحافظة وما يواجهونه من معوقات من قلة المستثمرين وثم شرح مدير المرور معوقات الحركة المرورية في المحافظة.

ثم أشار رئيس الغرفة التجارية استعدادهم بتنظيم مهرجان المحافظة وجلب المستثمرين الذين يقومون على نهضة المحافظة وناقش المعوقات التي تتلقي رجال الأعمال بالمحافظة وأبدى حرصهم على توطين الوظائف وذلك بالتدريب والتمكين وتهيئة القادرين على الشغل.

ثم تحدث المهندس إبراهيم فلقي عن ضرورة المشاركة الفاعلة لرجال الأعمال بمحافظة بارق من خلال اللجان النوعية في الغرفة التجارية وحثهم على ضرورة الشراكة بين الغرفة التجارية والبلدية.

بعدها تحدث الحويزي عن ما يسمى بالنقاط السوداء في المحافظة والتي تكثر بها الحوادث المرورية وذكر أن إحصائية الحوادث في العام الواحد كبيرة جداً في منطقة عسير ولذلك ستقدم الغرفة التجارية جائزة سنوية للمحافظة التي تضع حلولاً للحد الحوادث.

 


ask3.png


شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق.. مجلس الغرفة التجارية الصناعية يستعرض الفرص الاستثمارية بأبها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن