بالحقائق.. أمير الباحة يكافئ 24 طالباً وطالبة بـ400 ألف ريال
بالحقائق.. أمير الباحة يكافئ 24 طالباً وطالبة بـ400 ألف ريال

بالحقائق.. أمير الباحة يكافئ 24 طالباً وطالبة بـ400 ألف ريال حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق.. أمير الباحة يكافئ 24 طالباً وطالبة بـ400 ألف ريال .

صحيفة الوسط - قدَّم أمير منطقة الباحة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، مكافآت تشجيعية لـ ٢٤ طالباً وطالبة بمبلغ إجمالي قدره "400" ألف ريال لمن حققوا مراكز متقدمة على مستوى المملكة في مختلف المنافسات التربوية والتعليمية باسم المنطقة، وذلك دعماً من سموه لتحفيزهم على تحقيق المزيد من التميز والتفوق العلمي لخدمة وطنهم.

وهنأ سموه المكرمين، متمنياً لهم المزيدَ من التوفيق والنجاح في تحقيق التميز العلمي، داعياً لهم بتقديم المزيد من الجهود وتوفير بيئة تعليمية جاذبة تجعل من أبنائنا وبناتنا لبنة صالحة في المستقبل.

وأشاد أمير الباحة بما توليه القيادة الرشيدة من رعاية واهتمام بقطاع التعليم.

كما قام تعليم المنطقة بتسليم المكافآت للطلاب والطالبات اللذين قدموا شكرهم وامتنانهم لسمو الأمير على هذه اللفتة الجميلة وغير المستغربة من سموه الداعم للجميع.

 


ada30c1dff.jpg


شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق.. أمير الباحة يكافئ 24 طالباً وطالبة بـ400 ألف ريال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن