فورين بوليسي: الدوحة دفعت الأموال لكسب مواقف الولايات المتحدة الأمريكية في مواجهة دول المقاطعة
فورين بوليسي: الدوحة دفعت الأموال لكسب مواقف الولايات المتحدة الأمريكية في مواجهة دول المقاطعة

فورين بوليسي: الدوحة دفعت الأموال لكسب مواقف الولايات المتحدة الأمريكية في مواجهة دول المقاطعة حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فورين بوليسي: الدوحة دفعت الأموال لكسب مواقف الولايات المتحدة الأمريكية في مواجهة دول المقاطعة .

صحيفة الوسط - أثبتت مجلة فورين بوليسي أن قطر دفعت الكثير من الأموال لشركات استشارية وجماعات ضغط في الولايات المتحدة الأمريكية لكسب مواقف واشنطن في مواجهة دول المقاطعة.

وأضافت أن قطر استأجرت 7 شركات وأنفقت 5 ملايين دولار على حملات العلاقات العامة منذ بداية أزمتها مع دول المقاطعة.

وتابعت أن الحوار الاستراتيجي القطري الأمريكي الأخير شهد تدشين مركز قطري حـديث للأبحاث بمسمى منتدى الخليج الدولي وتعيين السفير الأمريكي السابق لدى الدوحة باتريك ثيروز مستشاراً له.

وأضافت فورين بوليسي أن دانيا ظافر، مديرة المؤسسة البحثية الجديدة، أثبتت أنها تتلقى تمويلاً من مؤسسات تحظى بالدعم المادي الحكومي بدولة قطر.

ونقلت فورين بوليسي عن خبراء قولهم: إن زيادة المؤسسات الفكرية القطرية في الولايات المتحدة الأمريكية يتم لهدف معلوم، ولا نصدق ادعاءات أنها لا تتلقى تمويلاً ودعماً كاملاً من حكومة قطر.


ask3.png


شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر فورين بوليسي: الدوحة دفعت الأموال لكسب مواقف الولايات المتحدة الأمريكية في مواجهة دول المقاطعة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن