التعليم تكشف النقاب عن ضوابط حصر المتقدمين للنقل من الوظائف الإدارية إلى التعليمية
التعليم تكشف النقاب عن ضوابط حصر المتقدمين للنقل من الوظائف الإدارية إلى التعليمية

التعليم تكشف النقاب عن ضوابط حصر المتقدمين للنقل من الوظائف الإدارية إلى التعليمية حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر التعليم تكشف النقاب عن ضوابط حصر المتقدمين للنقل من الوظائف الإدارية إلى التعليمية .

صحيفة الوسط - أعلنت وزارة التعليم الأن الأربعاء عن التعليمات والضوابط الخاصة بحصر المتقدمين للنقل من الوظيفة الإدارية إلى الوظيفة التعليمية.

وأشار المتحدث الرسمي لوزارة التعليم، الأن الأربعاء، أنَّ هذه التعليمات تستهدف جميع شاغلي الوظائف الإدارية في وزارة التعليم (التعليم العام) ممن تنطبق عليهم ضوابط شغل الوظائف التعليمية على المستوى الخامس (بنين وبنات) ممن يشغل المرتبة السادسة فأعلى؛ حيث ينطلق التقديم من "2/ 6 / 1439هـ) ويستمرّ حتى "20/ 6/ 1439هـ).

وتتضمن الشروط العامة أن يتم التقديم بمؤهل البكالوريوس فقط، وأن يكون المتقدّم ممن تنطبق عليه ضوابط شغل الوظائف التعليمية على المستوى الخامس:

– بكالوريوس تربوي أو بكالوريوس غير تربوي، دبلوم تربوي.
– اجتياز اختبار كفايات المعلمين “قياس”.
– أن يكون لائقاً طبيًا وفق لائحة دليل إجراءات التعيين.
– ألا يكون قد صحيفة الوسط الحكم عليه في قضايا أمنية أو فكرية أو سلوكية أو قضايا الشرف والأمانة).

وأشار العصيمي أن المستندات المطلوبة، تشمل: “صورة مصدقة من وثيقة التخرُّج مع الأساس، وصورة من الهوية الوطنية مع الأساس، وصورة من الدبلوم التربوي إذا كان المؤهل عير تربوي من الأساس، وصورة من اجتياز اختبار قياس، وتعبئة نموذج الإقرار والتعهُّد ضمن المسوّغات، وآخر سُلُوك وظيفي للعام السابق”.

وأشار متحدث التعليم إلى أنَّ النظام الإلكتروني للتقديم ستتم إتاحته عبر نظام فارس (الخدمة الذاتية).


ask3.png


شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر التعليم تكشف النقاب عن ضوابط حصر المتقدمين للنقل من الوظائف الإدارية إلى التعليمية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن