القتل تعزيراً لمُهرِّب مخدرات في تبوك
القتل تعزيراً لمُهرِّب مخدرات في تبوك

القتل تعزيراً لمُهرِّب مخدرات في تبوك حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر القتل تعزيراً لمُهرِّب مخدرات في تبوك .

صحيفة الوسط - نفَّذت وزارة الداخلية، الأن الأربعاء، حكم القتل تعزيراً بحق أحد الجناة، لقيامه بتهريب كمية من حبوب الإمفيتامين المحظورة في تبوك:

وجاء في بيان الداخلية:

ذكر الله تعالى " إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلَافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذلك لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ" .

بفضل من الله تم القبض على المدعو / سمير عبدالقادر نصيرات – أردني الجنسية – عند قيامه بتهريب كمية من حبوب الإمفيتامين المحظورة، وأسفر الأستجواب معه عن توجيه الاتهام إليه بما نسب له، وبإحالته إلى المحكمة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعاً والحكم بقتله تعزيراً، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً.

وتم تنفيذ حكم القتل في الجاني / سمير عبدالقادر نصيرات – أردني الجنسية – الأن الأربعاء 21 / 5 / 1439 هـ في منطقة تبوك.

ووزارة الداخلية إذ تكشف النقاب عن ذلك لتؤكد للعموم حرص حكومة الملكي والعاهل السعودي الشريفين – حفظه الله – على محاربة المخدرات بأنواعها لما تسببه من أضرار جسيمة على الفرد والمجتمع، وإيقاع أشد العقوبات على مرتكبيها مستمدة منهجها من شرع الله القويم، وهي تكشف تحذيرتها في الوقت نفسه كل من يقدم على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره، والله الهادي إلى سواء صحيفة الوسط.


ask3.png


شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر القتل تعزيراً لمُهرِّب مخدرات في تبوك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن