بالحقائق.. تتويج براعم المبارزة تحت 11 سنة
بالحقائق.. تتويج براعم المبارزة تحت 11 سنة

بالحقائق.. تتويج براعم المبارزة تحت 11 سنة حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق.. تتويج براعم المبارزة تحت 11 سنة .

صحيفة الوسط - توج عبدالعزيز العنزي الرئيس التنفيذي في اللجنة الأولمبية العربية السعودية وسعود الشمري عضو الاتحاد السعودي للمبارزة، الفائزين في بطولة البراعم للمبارزة تحت 11 سنة في الأسلحة الثلاثة، التي أقيمت على الصالة صحيفة الوسط بمدارس دار العلوم في الرياض، وذلك بحضور صخر التويجري مدير مكتب رئيس جامعة دار العلوم، ومحمد المصري الرئيس التنفيذي في الاتحاد.

وحقق راشد الزهراني (النهضة) المركز الأول في سلاح الشيش تحت 11 سنة، وجاء فارس الشريف (مدارس الرياض) في المركز الثاني وخالد مارديني (مدارس نجد) ثالثاً ومحمد راغب (مدارس الرياض) في المركز الثالث مكرر.

وفي منافسات سلاح المبارزة حقق مشعل العودان (مدارس الرياض) المركز الأول ،وسيطر لاعبو صحيفة الوسط على المراكز الثلاث الأخرى، حيث تَسْوِيَة أحمد هزازي ثانياً وإبراهيم البنعلي ثالثاً ويوسف البنعلي في المركز الثالث مكرر.

وحصل تميم الثبيتي (عكاظ) على المركز الأول في منافسات سلاح السيف، فيما استحوذ لاعبو الصواب على المراكز الثلاث المتبقية حيث تَسْوِيَة طه الهاشم ثانياً، ومحمد ماجد ثالثاً، وهادي الحاجي في المركز الثالث مكرر.


ask3.png


شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق.. تتويج براعم المبارزة تحت 11 سنة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن