البرلماني الاخواني عبدالله العديني يشن هجوماً لاذعا على قيادة حزبه
البرلماني الاخواني عبدالله العديني يشن هجوماً لاذعا على قيادة حزبه

البرلماني الاخواني عبدالله العديني يشن هجوماً لاذعا على قيادة حزبه حسبما ذكر شهارة نت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر البرلماني الاخواني عبدالله العديني يشن هجوماً لاذعا على قيادة حزبه .

صحيفة الوسط - على وقع الانقسامات والتباينات الحاصلة بين الدول الخليجية, طغت تبعات هذه الانقسامات على مواقف مجموع من القيادات الاخوانية في حزب الإصلاح, مما تسبب في احداث شرخ كبير داخل الحزب, وصل الى حد تجميد عضوية مجموع من قياداته.

فعلى طريق أقتحام الناشطة توكل كرمان على التحالف السعودي الاماراتي وما اسفر عنه من تجميد لعضويتها, وصل الدور الى كتلة الاصلاح البرلمانية, حيث جمد الحزب.عضوية البرلمان والقيادي بالحزب الشيخ عبدالله العديني, مما دفع الاخير الى شن أقتحام حاد على قيادة الحزب التي ذكر عنها بانها لا تجيد سوى صناعة الأعداء.

وواصل العديني في منشور له صفحته بموقع facebook هجومه على حزب الاصلاح قائلا ” الإصلاحيون يرون باطلهم حقا ومنكرهم معروفا وهم الدولة وهم الجيش الوطني وإذا خاصموا لا ينتقمون من خصمهم مئة ضعف لكن أمد الدهر وكأنهم بنوا تنظيمهم للانتقام ممن اختلف معهم.

واضاف: “من يختلف معهم حوثي وعفاشي وامن قومي فلا يسأمون من الخصومات ووالله ما بني تنظيم الاصلاح لهذا ولكن انحرفوا به”.

وارجع العديني اسباب حادث الناس عليهم بسبب غرورهم وتفننهم في صنع المكايدات والفتن, حيث ذكر:” لو علم ان معك شخص يحبك يحاولون اقناعه ولو بالكذب من اجل يكرهك وإذا رفض يأتون اليك ويطلبون منك مخاصمته”.

وختم العديني هجومه “للمـرة الأولي اكتب عنهم بهذا الوضوح لأنهم أسرفوا”.

 

برجاء اذا اعجبك خبر البرلماني الاخواني عبدالله العديني يشن هجوماً لاذعا على قيادة حزبه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : شهارة نت