الخارجية اليمنية تدين الغارات الإسرائيلية على الشقيقة دمشق
الخارجية اليمنية تدين الغارات الإسرائيلية على الشقيقة دمشق

الخارجية اليمنية تدين الغارات الإسرائيلية على الشقيقة دمشق حسبما ذكر شهارة نت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الخارجية اليمنية تدين الغارات الإسرائيلية على الشقيقة دمشق .

صحيفة الوسط - أدانت الجمهورية اليمنية الغارات الجوية التي شنتها قوات الجيش الإسرائيلي على الأراضي السورية..

ووصفة ذلك الشغل بأنه عدواني همجي.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن مَبْعَث مسؤول بوزارة الخارجية في تصريح عن وقوف صنعاء إلى جانب سوريا في الظروف التي تمر بها.

وجدد المصدر التأكيد على حق سوريا في الدفاع عن نفسها وعن سيادة ووحدة وسلامة أراضيها والتصدي بكل ما تراه مناسبا من الوسائل لأي انتهاكات إسرائيلية جديدة على أراضيها.

ودعا المصدر المجتمع الدولي وبالأخص مجلس الأمن إلى الاضطلاع بدوره في الحفاظ على الأمن والسلم الدوليين ووضع حد للانتهاكات الإسرائيلية وسياساتها الطائشة التي تهدد الأمن والاستقرار في المنطقة.

واختتم المصدر تصريحه بدعوة جامعة الدول العربية ومنظمة الترابط المشترك الإسلامي ودولها الأعضاء إلى نبذ الخلافات والعمل على توحيد المواقف في مواجهة الخطر الإسرائيلي باعتباره خطر حقيقي يحزر السلم والأمن الدوليين واستقرار المنطقة.

برجاء اذا اعجبك خبر الخارجية اليمنية تدين الغارات الإسرائيلية على الشقيقة دمشق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : شهارة نت