بالتسجيل.. الجيش اليمني يستعيد جبل رحنق في تعز ويقتل عشرات الانقلابيين في نهم
بالتسجيل.. الجيش اليمني يستعيد جبل رحنق في تعز ويقتل عشرات الانقلابيين في نهم

بالتسجيل.. الجيش اليمني يستعيد جبل رحنق في تعز ويقتل عشرات الانقلابيين في نهم حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل.. الجيش اليمني يستعيد جبل رحنق في تعز ويقتل عشرات الانقلابيين في نهم .

صحيفة الوسط - استعادت قوات الجيش اليمني، التَحَكُّم على جبل رحنق، آخر معاقل ميليشيات الحوثي الإيرانية في مدينة تعز.

و تمكنت قوات الجيش الوطني من رصـد جبل رحنق الاستراتيجي الواقع في مديرية مقبنة غرب محافظة تعز بعد معارك شرسة خاضتها ضد ميليشيات الحوثي الانقلابية.

وسقط ما لا يقل عن عشرين عنصراً من الميليشيات الحوثية ما بين قتيل وجريح في المواجهات التي اندلعت في وقت مبكر من صباح يوم أمس السبت بين قوات الجيش والميليشيات.

وفي مديرية نهم شرق العاصمة صنعاء تمكن الجيش اليمني من قتل عشرات الانقلابيين التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين.

ونشر المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية مقطع فيديو يبَـانَ مـصرع عشرات التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين وفرار آخرين في معارك جبهة نهم شرق صنعاء.


ask3.png


شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل.. الجيش اليمني يستعيد جبل رحنق في تعز ويقتل عشرات الانقلابيين في نهم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن