غرفة الرياض تكشف النقاب عن عن وظائف للرجال لدى 6 شركات
غرفة الرياض تكشف النقاب عن عن وظائف للرجال لدى 6 شركات

غرفة الرياض تكشف النقاب عن عن وظائف للرجال لدى 6 شركات حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر غرفة الرياض تكشف النقاب عن عن وظائف للرجال لدى 6 شركات .

صحيفة الوسط - أعلنت الغرفة التجارية الصناعية بمدينة الرياض عن توافر مجموعٍ من الوظائف الشاغرة للرجال، لدى 6 شركات بالقطاع الخاص، هي: “فرع شركة اكواليا – فندق الفيصلية – معهد وطن التعلم للتدريب – الشركة العربية لخدمات الأمن والسلامة(أمنكو) – مؤسسة صحراء ستار للمقاولات – شركة شركة أعمال البسامي الدولية”.

وأوضحت الغرفة أنَّ الوظائف متاحة لحمَلة درجة البكالوريوس وشهادة الدبلوم وشهادة الثانوية العامة وشهادة الكفاءة المتوسطة والشهادة الابتدائية، باسم:

– عامل استقبال.
– محاسب.
– عامل علاقات عامة.
– مدير مناوب.
– مدير مبيعات.
– منسق تمرين.
– مقدم طعام.
– مساعد طاهي.
– عامل سنترال.
– مسؤول علاقات عامة وتسويق.
– مشرف تمرين.
– حارس أمن.
– عامل استقبال فندقي.
– مندوب علاقات حكومية.
– سائق شاحنة.
– سائق سطحة.

وبيَّنت الغرفة أنه سيتم إجراء المقابلات بمركز التدريب والتوظيف في مقر غرفة الرياض– شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي “الضباب سابقًا”، اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 11 فبراير 2018م، وتستمر لمدة 5 أيام، عند الساعة العاشرة صباحًا.

وللاستفسار يُرجى الاتصال على هاتف رقم "920004565" أو "0114040044": تحويلة: "580 – 122"، أو على البريد الإلكتروني: ([email protected]).

ولتقديم طلب توظيف، اضغط "هنا".


6ab856a57e.jpg


شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر غرفة الرياض تكشف النقاب عن عن وظائف للرجال لدى 6 شركات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن