أسباب #تَأَخَّر_حساب_المواطن .. وآلية المراجعة بعد إيداع الدفعة الثالثة
أسباب #تَأَخَّر_حساب_المواطن .. وآلية المراجعة بعد إيداع الدفعة الثالثة

أسباب #تَأَخَّر_حساب_المواطن .. وآلية المراجعة بعد إيداع الدفعة الثالثة حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أسباب #تَأَخَّر_حساب_المواطن .. وآلية المراجعة بعد إيداع الدفعة الثالثة .

صحيفة الوسط - بعد ساعات قليلة من إيداع الدفعة الثالثة من الدعم الحكومي عبر برنامج حساب المواطن، اشتكى بعض المواطنين من وجود تَأَخَّر في الدفعات المالية المقدمة لهم، لاسيما الأشخاص الذين استفادوا من دفعات سابقة.

وأثبت بعض المواطنين، أنهم وجدوا تَأَخَّرًا ملحوظًا في المبالغ التي من المفترض أن يحصلوا عليها، لافتين إلى أنهم لا يعرفون أسباب الخصم واختلاف المبلغ عن المبالغ السابقة التي حصلوا عليها.

وأشار أحد المواطنين، أنّ لديه 4 أبناء مؤهلين وأنه حصل على مبلغ 955 ريالًا خلال الدفعتين السابقتين، مشيراً إلى أنه فوجئ بمبلغ الدعم 312 ريالًا خلال الدفعة الثالثة.

حساب المواطن

وعلّق حساب “خدمة العملاء” التابع لحساب المواطن، على الكثير من الاستفسارات بهذا الخصوص، مغردًا: “في حال كان المبلغ ناقصًا يمكنك تحضير شكوى عن طريق البوابة الإلكترونية بعد 5 أيام من تاريخ الاستحقاق”، مؤكدًا أنه سيتم الرد على الاعتراض خلال 60 يومًا.

وأضاف حساب المواطن عبر صفحته الرسمية في صحيفة “تويتر” للتواصل الاجتماعي، “أظهرت معلومـات برنامج حساب المواطن عند مراجعتها، أن بعض المستحقين لم يفصحوا بدقة عن البيانات في الدخل، مما أثر على قيمة الدعم المقدم لهم”.

وأثبت حساب المواطن، أنه “تم التواصل معهم وإشعارهم بضرورة تحديث بياناتهم، ويمكن تحضير شكوى على مبلغ الاستحقاق بعد 5 أيام من إيداع أي دفعة”.

معنى “وجهت”

وأشار حساب المواطن، أن كلمة وجهت الموجودة مقابل الدفعة المستحقة للمستفيدين من الدعم الحكومي تعني أن الدفعة في طريقها إلى حساب المواطن في أحد البنوك، وأنه بإمكانه استلام المبلغ خلال ساعات الأن.




شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر أسباب #تَأَخَّر_حساب_المواطن .. وآلية المراجعة بعد إيداع الدفعة الثالثة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن