جامعة تبوك تكشف النقاب عن وظائف أكاديمية للجنسين.. معلومـات التقديم عبر هذا الرابط
جامعة تبوك تكشف النقاب عن وظائف أكاديمية للجنسين.. معلومـات التقديم عبر هذا الرابط

جامعة تبوك تكشف النقاب عن وظائف أكاديمية للجنسين.. معلومـات التقديم عبر هذا الرابط حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جامعة تبوك تكشف النقاب عن وظائف أكاديمية للجنسين.. معلومـات التقديم عبر هذا الرابط .

صحيفة الوسط - أعلنت جامعة تبوك عن توفر مجموع من الوظائف الأكاديمية الشاغرة للرجال والنساء على درجة (أستاذ، وأستاذ مشارك، وأستاذ مساعد)، والمشغولة بغير السعوديين في المركز الرئيس في مدينة تبوك والكليات الجامعية بالمحافظات، وذلك وفق الشروط التالية:

· أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.

· أن يكون حاصلاً على الدرجة العلمية المحددة للتخصص المراد التقديم عليه من الجامعات السعودية أو الجامعات الموصى بها من قبل وزارة التعليم ، على أن يرفق إثبات المعادلة من الوزارة.

· أن يكون البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في ذات التخصص المراد التقديم عليه.

· أن يكون المتقدم حاصلاً على تقدير جيد فما فوق في درجة البكالوريوس.

· أن تكون جميع مؤهلات المتقدم (بكالوريوس-ماجستير-دكتوراه) بنظام الانتظام.

· أن يجتاز الاختبار العلمي الذي يجريه القسم المختص للترشح للمقابلة الشخصية.

· أن يجتاز المقابلة الشخصية التي تجريها الجامعة.

وأوضحت جامعة تبوك أن التقديم متاح خلال الفترة من يوم الأحد الموافق 25-5-1439هـ وحتى يوم الأحد الموافق 1439/06/02هـ، وذلك من خلال الدخول على صحيفة الجامعة الرئيسي: "هنا".

ولمعرفة معلومـات أضخم، اضغط "هنا".


ask3.png


شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر جامعة تبوك تكشف النقاب عن وظائف أكاديمية للجنسين.. معلومـات التقديم عبر هذا الرابط قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن