لماذا يعاني الشباب في الدوري السعودي؟
لماذا يعاني الشباب في الدوري السعودي؟

لماذا يعاني الشباب في الدوري السعودي؟ حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر لماذا يعاني الشباب في الدوري السعودي؟ .

صحيفة الوسط - تعرَّض نادي الشباب للخسارة من نادي الفتح بالأمس بهدف دون رد في إطار لقاءات الجولة ال21 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ويقدم نادي الشباب سُلُوكً مخيباً للآمال في الموسم الحالي بالدوري السعودي تحت قيادة مدربه الأوروغوياني جوزيه كارينيو المدير الفني لليث.

وبعد الخسارة من الفتح ذكر مدرب الشباب إنه يفكر في الرحيل عن الليث بسبب الأجواء المحيطة به، دون الكشف عن أسباب تَقَهْقُر المستوى الفني لليث.

ويعاني الشباب في الدوري السعودي بالموسم الحالي بسبب فقدان الكثير من النقاط بجانب عدم إنهاء الهجمات بشكل جيد وحاجة الفريق الشبابي لتدعيم صفوفه بصفقات دفاعية قوية.

ويسعى الشباب خلال الفترة المقبلة لتحسين نتائجه من أجل الصعود للمربع الذهبي في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وسيخوض الشباب مباراته المقبلة ضد نادي الهلال في ديربي الرياض في إطار لقاءات الجولة ال22 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ويسعى الشباب رغم صعوبة المهمة إلى تحقيق الفوز على نادي الهلال من أجل بث الآمل في نفوس مشجعيه خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن نادي الشباب كان قد تعاقد مع اللاعب المصري عمرو بركات من فريق النادي القلعة الحمراء المصري على سبيل الإعارة ولمدة موسم ونصف.

كما نجح نادي الشباب كذلك في التعاقد مع اللاعب الليبي مؤيد اللافي من فريق نادي أهلي طرابلس الليبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

يتواجد نادي الشباب في المركز الثامن برصيد 26 نقطة وبفارق 17 نقطة عن نادي الهلال صاحب المركز الأول.

من ناحية أخرى شارك الشباب في الفترة الأخيرة في مهرجان اعتزال النجم السعودي فؤاد أنور لكرة القدم، حيث أقيمت اللقاء يوم الجمعة الموافق الثاني من فبراير الحالي على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز.

وكان نادي الشباب قد خسر من النادي القلعة الحمراء المصري بهدف دون رد سجله اللاعب الجنوب إفريقي فاكماني مالاهمبي في الشوط الأول من عمر اللقاء.


ask3.png


شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر لماذا يعاني الشباب في الدوري السعودي؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن