تَأَخَّر الدعم في حساب المواطن قصص وحكايات.. الشكوى بعد 5 أيام
تَأَخَّر الدعم في حساب المواطن قصص وحكايات.. الشكوى بعد 5 أيام

تَأَخَّر الدعم في حساب المواطن قصص وحكايات.. الشكوى بعد 5 أيام حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تَأَخَّر الدعم في حساب المواطن قصص وحكايات.. الشكوى بعد 5 أيام .

صحيفة الوسط - استبشر المواطنون خيراً بإيداع الدفعة الثالثة من دعم حساب المواطن الأن الأحد، فيما شكا البعض من تَأَخَّر الدعم مقارنة بالدفعتين السابقتين الأولى والثانية.

وذكر مغرد: “أنا ينزل لي كل شهر ٨٠٢ والشهر هذا نزل لي ٥٤٧ ممكن أعرف السبب؟”، وذكر آخر “عزيزي الدفعة الثالثة نزل المبلغ ناقص الدفعة الأولى الثانية نزل 573 لكل دفعة أما الدفعة الثالثة نزل مبلغ 300 فقط ممكن أعرف ايش المشكلة”.

وشكا ثالث بقوله “لو سمحت أبوي نزل له 300 قبل كان ينزل له 1900، وسجلت أنا وأختي ونزل لنا بس الخصم كبير على أبوي ونزله بس 300 ريال بس!! شدعوه؟

وغرد مواطن رابع عبر حساب خدمة العملاء في حساب المواطن بقوله: “أنا معي ٤ تابعين وأخذ ٨٠٢ وإضافة تابع الشهر إللى راح وجاني الآن ٥٤٧ ريال هل التابع يضر على الباقين؟.

فيما بعد حساب المواطن على شكاوى المواطنين بتغريدة ذكر فيها: “في حال كان المبلغ ناقصًا يمكن تحضير شكوى عن طريق البوابة الإلكترونية بعد 5 أيام من تاريخ الاستحقاق، نرجو التأكد أولاً من معلومـات الدخل الخاصة بكم، ولمزيد من التفاصيل بإمكانك الاطلاع على الرابط التالي "هنا"، نسعد بخدمتك”.

 




شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر تَأَخَّر الدعم في حساب المواطن قصص وحكايات.. الشكوى بعد 5 أيام قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن