إعادة تتويج الريتز كارلتون بعد ثلاثة أشهر من إغلاقه
إعادة تتويج الريتز كارلتون بعد ثلاثة أشهر من إغلاقه

إعادة تتويج الريتز كارلتون بعد ثلاثة أشهر من إغلاقه حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إعادة تتويج الريتز كارلتون بعد ثلاثة أشهر من إغلاقه .

صحيفة الوسط - الفندق الأشهر في العالم “الريتز كارلتون”، يعيد تتويج أبوابه أمام الجمهور بحزمة جديدة من العروض والأطباق المميزة، وذلك بعد مضي ثلاثة أشهر تحوّل خلالها إلى مقر للموقوفين في قضايا  الفساد .

وتأتي إعادة تتويج الفندق، بعد تسوية ملفات الفساد مع كبار المسؤولين ورجال الأعمال في المملكة، الذين أوقفوا خلال الأشهر الماضية، وأسفرت تلك التسويات عن استرداد مليارات الدولارات لحساب الدولة.

وعلى قدمٍ وساق، سارعت حكومة فندق الريتز كارلتون إلى الانتهاء من حملاتها الدعائية الجديدة وتطوير وتجهيز قائمة جديدة من الأطعمة المميزة والتي تناسب جميع الأذواق لاستقبال الضيوف الجديد الذين سيتوافدون من شتى أرجاء العالم لمشاهدة أحد أشهر الفنادق في العالم، لاسيما بعد الحملة الشهيرة لمكافحة الفساد.

وتتوقع حكومة الريتز كارلتون، استقبال مجموع كبير من الزوار خلال الفترة القريبة المقبلة، إذ بدأت الحجوزات تتوافد لقضاء أجمل الأوقات في واحد من أفخم وأرقى فنادق المملكة.

وأظهر عاملون في الفندق، عن قائمة جديدة ومميزة من الأطعمة التي سيتم تحضيرها لزوار ونزلاء الريتز كارلتون، معلنين عن تحضير بوفيه واسع يومي الجمعة والسبت المقبلين من الظهر حتى منتصف الليل.


ask3.png


شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر إعادة تتويج الريتز كارلتون بعد ثلاثة أشهر من إغلاقه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن