التدريب التقني في المدينة تلتحق للمعلقين الأن بسبب الطقس
التدريب التقني في المدينة تلتحق للمعلقين الأن بسبب الطقس

التدريب التقني في المدينة تلتحق للمعلقين الأن بسبب الطقس حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر التدريب التقني في المدينة تلتحق للمعلقين الأن بسبب الطقس .

صحيفة الوسط - أعلنت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة المدينة المنورة عن تعليق التدريب الأن  الثلاثاء، لجميع الوحدات التدريبية الحكومية والأهلية بالمدينة المنورة.

وجاء ذلك بناءً على التنبيهات المتقدمة من هيئة الأرصاد وحماية البيئة حول مستوى الرياح المثيرة للغبار على المنطقة.

وقبل قليل، أعلن تعليم المدينة المنورة تعليق الدراسة يوم غد الثلاثاء، في المكاتب الداخلية والخارجية التابعة لها.

كما وجه مدير التعليم في محافظة المهد، بتعليق الدراسة يوم غد الثلاثاء في جميع مدارس المحافظة بنين وبنات.

وأعلنت حكومة التعليم في مكة المكرمة تعليق الدراسة يوم غد الثلاثاء؛ نظرًا لاستمرار الحالة الجوية.

وتمر بعض المناطق بحالة من التقلبات الجوية تتمثل في نشاط للرياح المثيرة للأتربة والغبار، الأمر الذي دعا بهيئة الأرصاد لإصدار العديد من التحذيرات، كما أقرت العديد من إدارات التعليم والجامعات تعليق الدراسة لحماية الطلاب.

وتوقعت الأرصاد أن يستمر نشاط الرياح الجنوبية مثيرة للأتربة والغبار، تحد من مدار الرؤية الأفقية، قد تصل إلى أقل من 1كم، وقد تصل سرعة الرياح إلى أضخم من "55" كم/ ساعة على منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة تشمل الأجزاء الساحلية منها، وكذلك منطقة حائل تمتد إلى منطقتي القصيم والرياض.

كما توقعت هطول الأمطار الرعدية مسبوقة برياح سطحية مثير للأتربة والغبار، تحد من مدار الرؤية الأفقية على مناطق (تبوك، وحائل، والقصيم، والحدود الشمالية) والأجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية ومنطقة المدينة المنورة.

كما تبدأ درجات الحرارة بالانخفاض على شمال وغرب المملكة مساء غد.




شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر التدريب التقني في المدينة تلتحق للمعلقين الأن بسبب الطقس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن