إِفْرَاج أول مسابقة ابتكار في دائرة الطيران المدني برأس الخيمة
إِفْرَاج أول مسابقة ابتكار في دائرة الطيران المدني برأس الخيمة

إِفْرَاج أول مسابقة ابتكار في دائرة الطيران المدني برأس الخيمة حسبما ذكر البيان ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إِفْرَاج أول مسابقة ابتكار في دائرة الطيران المدني برأس الخيمة .

صحيفة الوسط - أطلق المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة، أول مسابقة للابتكار في دائرة الطيران المدني برأس الخيمة، مؤكداً أن دولة الإمارات من أولى الدول التي اهتمت بالابتكار وقدمت الدعم الكافي للمبتكرين عبر احتضانهم وتذليل جميع العقبات التي تعوق دون تنفيذ ابتكاراتهم على أرض الواقع، حيث اتخذت حكومتنا الرشيدة العديد من الخطوات الإيجابية التي نفخر بها الأن لدعم الابتكار وغرسه كثقافة في المجتمع.

وأضاف: لم يعد الابتكار ترفاً بل ضرورة لوضع الحلول لجميع المشكلات التي تتلقي المجتمعات وتواجه القطاعات بما فيها قطاع الطيران، مشيراً إلى أن قطاع الطيران والخدمات الأرضية كغيرها من القطاعات يحتاجون للابتكار والأفكار الجديدة التي تساهم في تطوير كأحد القطاعات الحيوية والمهمة.

وشهد الحفل الشيخ محمد بن كايد القاسمي، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة، حيث أقيم الاحتفال بمناسبة إِفْرَاج المسابقة الأولى وتكريم مجموع من المشاركين الذين قدموا ابتكارات جديدة خاصة بقطاع الطيران من بينها ما يتعلق بنظام تتبع الأمتعة الذكي القائم على تحديد الهوية عبر موجات الراديو والتقليل مشكلات الطيران الرياضي وغيرها.

وأثبت شهيد قدير، أخصائي أول الاستراتيجية والأداء في الهيئة العامة للطيران المدني برأس الخيمة أن الابتكار بالإمارات يحظى بأهمية كبيرة من خلال الدعم المقدم لهؤلاء المبتكرين بكل المجالات.

برجاء اذا اعجبك خبر إِفْرَاج أول مسابقة ابتكار في دائرة الطيران المدني برأس الخيمة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : البيان