محمد بن راشد يؤكد أهمية الشغل الجماعي والتنسيق  بين الدوائر لإنجاح أي مهمة
محمد بن راشد يؤكد أهمية الشغل الجماعي والتنسيق بين الدوائر لإنجاح أي مهمة

محمد بن راشد يؤكد أهمية الشغل الجماعي والتنسيق بين الدوائر لإنجاح أي مهمة حسبما ذكر البيان ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محمد بن راشد يؤكد أهمية الشغل الجماعي والتنسيق بين الدوائر لإنجاح أي مهمة .

صحيفة الوسط - تفقد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أمس غرفة عمليات القمة العالمية للحكومات في مدينة جميرا في دبي.

واستمع سموه من اللواء عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي واللواء طلال حميد بالهول الفلاسي إلى شرح موجز حول آلية عمل الفريق الأمني والشرطي لتأمين سلامة المشاركين في القمة والأنظمة الإلكترونية الذكية المستخدمة في غرفتي العمليات والتحكم. وأثنى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على جهود فريق الشغل المشترك.

مؤكداً سموه أهمية الشغل الجماعي والتنسيق الدائم بين الدوائر والجهات الحكومية وشبه الحكومية من أجل إنجاح أي مهمة يقومون بها سواء في المناسبات الكبيرة والمؤتمرات والمهرجانات وغيرها أو بشكل يومي، فهذا جهد عظيم يتطلب من الجميع تفعيله وتنفيذ المهام الموكلة لكل عنصر أو فرد بشكل جاد وتام تحت سقف القانون وبموجب التعليمات الصادرة لكل واحد منهم من رؤسائهم.

وأشار اللواء المري أثناء الشرح إلى الجهود التي تبذلها وتضطلع بها لجنة تأمين الفعالية التي تضم فريق عمل من مختلف الجهات الحكومية المعنية والتي لها أيضاً ممثلين في غرفة العمليات التي تشرف عليها وتديرها قيادة شرطة دبي.

وبارك سموه هذه الجهود الوطنية المخلصة والتعاون والتنسيق بين دوائرنا ومؤسساتنا لما فيه خير ومصلحة صحيفة الوسط والمجتمع، وتمنى سموه للجميع التوفيق في خدمة بلادهم ومجتمعهم.

برجاء اذا اعجبك خبر محمد بن راشد يؤكد أهمية الشغل الجماعي والتنسيق بين الدوائر لإنجاح أي مهمة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : البيان