سما المصري تهاجم ريهام سعيد: «في مذيعة تطلع بيت دعارة؟" (فيديو)
سما المصري تهاجم ريهام سعيد: «في مذيعة تطلع بيت دعارة؟" (فيديو)

سما المصري تهاجم ريهام سعيد: «في مذيعة تطلع بيت دعارة؟" (فيديو) حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سما المصري تهاجم ريهام سعيد: «في مذيعة تطلع بيت دعارة؟" (فيديو) .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

هاجمت الفنانة الاستعراضية سما المصري الإعلامية ريهام سعيد، بعد تسببها في إقحام طاقم إعداد برنامجها في قضية «التحريض على اختطاف طفلين».

وذكرت «المصري»، في مداخلة مع برنامج «مع منال أغا»، على قناة «الحدث الأن»، مساء الاثنين، إن ريهام سعيد مسؤولة عن أفعال معدة البرنامج غرام عيسى.

وأضافت: «أنت (ريهام سعيد) عارفة إنه ما ينفعش معد يروح يعمل حاجة من تلقاء نفسه»، مشددة على أن «المذيع والمنتج ورئيس التحرير عارفين إيه المادة اللي بتتبعت لهم».

وأوضحت أن خلافها مع ريهام سعيد يعود إلى قضية فتاة المول، متساءلة: «هو في إعلامية في الدنيا تطلع بيت دعارة؟».

وتابعت: «البرنامج اسمه (صبايا الخير)، المفروض يطلع الصبايا في الخير، ماعندكيش نموذج كويس في البلد، هي ستات مصر بقت يا إما داعرة يا إما لابسها عفريت يا إما خاينة».

وأمرت نيابة شرق مصر بحبس معدة البرامج غرام عيسى ومصور برنامج «صبايا الخير» 15 يومًا على ذمة الأستجواب واستدعاء ريهام سعيد، لاتهامها بـ«التحريض على خطف طفلين بدائرة قسم شرطة السلام ثاني».

برجاء اذا اعجبك خبر سما المصري تهاجم ريهام سعيد: «في مذيعة تطلع بيت دعارة؟" (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم