شرطة الجوف تستهدف مواقع تجمّع الوافدين لضبط المخالفين
شرطة الجوف تستهدف مواقع تجمّع الوافدين لضبط المخالفين

شرطة الجوف تستهدف مواقع تجمّع الوافدين لضبط المخالفين حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر شرطة الجوف تستهدف مواقع تجمّع الوافدين لضبط المخالفين .

صحيفة الوسط - تواصل شرطة منطقة الجوف حملتها “وطن بلا مخالف” لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الشغل والإقامة وأمن الحدود بشكل يومي بمشاركة الإدارات الحكومية ذات العلاقة.
وأشار الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الجوف المقدم يزيد بن سعود النومس أن الحملة استهدفت عدة مواقع لتجمّع الوافدين بالمشاريع الزراعية في مركزي بسيطا وميقوع، حيث تم إحضار مجموع من المخالفين لنظامي الشغل والإقامة وتمت إحالتهم لجهات الاختصاص، بحسب وكالة “واس”.
ودعا المقدم النومس المواطنين والمقيمين إلى الترابط المشترك مع الأجهزة الأمنية من خلال الإبلاغ عن أي مخالف على رقم العمليات 999 وعدم التهاون أو التستر عليهم أو تشغيلهم أو إيوائهم حتى لا يتعرضوا للمساءلة والعقوبة لمخالفتهم الأنظمة والتعليمات المتعلقة بهذا الصدد.


ask3.png


شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر شرطة الجوف تستهدف مواقع تجمّع الوافدين لضبط المخالفين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن