رصد رولز رويس كولينان 2019 أثناء اختبارها ضد رينج روفر
رصد رولز رويس كولينان 2019 أثناء اختبارها ضد رينج روفر

رصد رولز رويس كولينان 2019 أثناء اختبارها ضد رينج روفر حسبما ذكر سعودى أوتو ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رصد رولز رويس كولينان 2019 أثناء اختبارها ضد رينج روفر .

صحيفة الوسط - التقطت عدساتنا بعض الصور التجسسية لطراز رولز رويس كولينان مع تمويه أقل مما صحيفة الوسط، أثناء اختبارها مقابل بعض من طرازات رينج روفر في تسلق التلال والسير بسرعة في الثلج العميق على بحيرة متجمدة في منطقة لابلاند شمال هلسنكي.

بعد تأكيد حصول هذا الطراز على اسم كولينان، سوف يصبح هذا الطراز اﻷول من نوعه من صانعة السيارات الفاخرة البريطانية ذو وضعية قيادة عالية، وتعمل رولز رويس على جعل الـSUV الجديدة قادرة على التعامل مع كافة ظروف الطقس.

وقد أعلنت رولز رويس سابقاً أنها تطور هندسة جديدة من اﻷلمونيوم بشكل كامل من أجل طراز كولينان، ومن المخطط أن يتم استعمال الهندسة الجديدة في فانتوم القادمة كذلك، إضافة إلى نظام تعليق حـديث كلياً ونظام دفع رباعي.

تكشف النقاب عن بنتي أنت بينتايجا هي أفضل SUV في العالم وفي مقابلة مع رئيس رولز رويس، تورستين مولر ذكر تعقيباً على ذلك: "من الواضح للجميع أن رولز رويس هي اﻷفضل في العالم وقد تكون بنتلي هي الثانية، سوف يعرف العالم ذلك عند بُلُوغ طرازانا إلى اﻷسواق، فوصف نجلب سيارة رائعة جديدة مع الحفاظ على تراث رولز رويس".

 

برجاء اذا اعجبك خبر رصد رولز رويس كولينان 2019 أثناء اختبارها ضد رينج روفر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سعودى أوتو