أول تعليق من جابر عيسى بعد مشاركته مع فياريال
أول تعليق من جابر عيسى بعد مشاركته مع فياريال

أول تعليق من جابر عيسى بعد مشاركته مع فياريال حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أول تعليق من جابر عيسى بعد مشاركته مع فياريال .

صحيفة الوسط - علق لاعب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم، جابر عيسى، المحترف في فريق نادي فياريال “فئة ب”، على مشاركته الأولى مع الفريق الإسباني عبر حسابه الخاص على صحيفة التدوينات القصيرة “تويتر”.

ونشر جابر عيسى صورة له وهو يحمل قميص المنتخب السعودي عبر حسابه الخاص على “تويتر”، وعلق عليها قائلًا: “الحمد الله على الفوز الأن أول فعالية لي مع نادي فياريال والقادم أفضل بإذن الله”.

وتفاعلت الجماهير السعودية والعربية مع تغريدة جابر عيسى على “تويتر”، وتمنوا للاعب المنتخب السعودي التوفيق مع فريق فياريال الإسباني والمشاركة معه بشكل مستمر خلال الفترة المقبلة.

وانضم لاعب المواليد جابر عيسى إلى فريق نادي فياريال الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، بدعم من الهيئة العامة للرياضة التي تسعى لتطوير اللاعبين قبل مشاركات المنتخب السعودي القادمة.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر أول تعليق من جابر عيسى بعد مشاركته مع فياريال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن