موعد وملعب مباراة القلعة الحمراء والفيصلي في كأس الملك
موعد وملعب مباراة القلعة الحمراء والفيصلي في كأس الملك

موعد وملعب مباراة القلعة الحمراء والفيصلي في كأس الملك حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر موعد وملعب مباراة القلعة الحمراء والفيصلي في كأس الملك .

صحيفة الوسط - سيواجه الفيصلي خصمه النادي القلعة الحمراء الأن وذلك في إطار دور نصف النهائي من بطولة كأس الملك في الساحرة المستديرة.

وستُقام مباراة الفيصلي ضد القلعة الحمراء في كأس الملك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المملكة على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز صحيفة الوسط.

ويتمنى القلعة الحمراء بقيادة مدربه الأوكراني سيرجي ريبروف تحقيق الفوز بلقب كأس الملك والغائب عن فريق الراقي منذ موسم 2015-2016.

أما الفيصلي بقيادة مدربه فوك رازوفيتش يسعى إلى تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل وإقصاء النادي القلعة الحمراء من بطولة كأس الملك للموسم الحالي.

وكان النادي القلعة الحمراء هزم نادي الفيحاء بركلات الجزاء الترجيحية بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بهدفين لكل فريق في دور ربع النهائي من بطولة كأس الملك.

بينما هزم الفيصلي خصمه القادسية بثلاثية مقابل هدفين في مباراة أقيمت بدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك يوم 25 فبراير السابق، حيث سجل لنادي الفيصلي كل من لويس جوستافو ومحمد يحيى وروجيريو كوتينيو.

أما القادسية فأحرز له في شباك الفيصلي في بطولة كأس الملك كل من جاي لوفاني وجورجينيو دي مورا.

يتمنى النادي القلعة الحمراء الفوز بلقب الدوري السعودي ولقب كأس الملك خلال الموسم الحالي لتكرار إنجاز موسم 2015-2016 عندما فاز القلعة الحمراء باللقبين المحليين تحت قيادة مدربه السويسري السابق كريستيان جروس.

وكان نادي الهلال ودع مسابقة كأس الملك في مفاجأة من العيار الثقيل وذلك بعد خسارته من نادي القادسية بهدف دون رد في دور ثمن النهائي.

ويذكر أن نادي الهلال كان تُوج ببطولة كأس الملك في الموسم السابق بعد الفوز على النادي القلعة الحمراء في اللقاء النهائية.

ستُقام غدًا مباراة الاتحاد والباطن في اللقاء الثانية من دور نصف النهائي في بطولة كأس الملك على ملعب نادي الباطن في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر موعد وملعب مباراة القلعة الحمراء والفيصلي في كأس الملك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن