هذا ما يتفوق فيه الباطن على نادي الاتحاد
هذا ما يتفوق فيه الباطن على نادي الاتحاد

هذا ما يتفوق فيه الباطن على نادي الاتحاد حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر هذا ما يتفوق فيه الباطن على نادي الاتحاد .

صحيفة الوسط - ينوي الباطن لخوض مباراة من العيار الثقيل أمام نادي الاتحاد وذلك في إطار لقاءات دور نصف النهائي من بطولة كأس الملكي والعاهل السعودي الشريفين لكرة القدم.

ويسعى الباطن بقيادة مدربه الروماني ماريوس سيبيريا إلى الفوز والعبور إلى اللقاء النهائية من بطولة كأس الملك.

ويذكر أن نادي الباطن يملك إنجازًا مميزًا حققه في دور ربع النهائي من بطولة كأس الملكي والعاهل السعودي وذلك بعد فوزه على نادي النصر بهدف دون رد، أما نادي الاتحاد فكان هزم نادي الشباب بثلاثية مقابل هدف في مباراة أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة.

نجح الباطن في الحفاظ على نظافة شباكه في دور ربع النهائي، بينما لم ينجح الاتحاد في الحفاظ على نظافة شباكه وهذا ما يعطي ميزة كبيرة لنادي الباطن للتألق واللعب بقوة والفوز على العميد.

وكان نادي الباطن هزم فريق الترابط المشترك بهدفين مقابل هدف في إطار لقاءات الجولة ال24 من بطولة الدوري السعودي حيث سجل لنادي الباطن كل من جوناثان بينتيس وجورج بيريرا دا سيلفا بينما سجل لنادي الترابط المشترك اللاعب عبد المجيد الرويلي من ركلة جزاء.

أما الاتحاد فكان خسر في الجولة ال24 من عمر مسابقة الدوري من نادي النصر بثلاثية مقابل هدف في مباراة كانت أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة.

سجل للاتحاد اللاعب عبد العزيز العرياني، بينما سجل لنادي النصر كل من برونو أوفيني وعبد المؤمن جابو ومحمد فوزير.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر هذا ما يتفوق فيه الباطن على نادي الاتحاد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن