حصرياًيؤكد أن رصد سيتروين DS 3 كروس باك 2019 أثناء اختبارها
حصرياًيؤكد أن رصد سيتروين DS 3 كروس باك 2019 أثناء اختبارها

حصرياًيؤكد أن رصد سيتروين DS 3 كروس باك 2019 أثناء اختبارها حسبما ذكر سعودى أوتو ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حصرياًيؤكد أن رصد سيتروين DS 3 كروس باك 2019 أثناء اختبارها .

صحيفة الوسط - تعرض لنا هذه الصور التجسسية أحدث SUV من شركة سيتروين الفرنسية، والتي تخطط الشركة أن تنافس بها كل من ميني كانتري مان وأودي Q2.

على اﻷغلب سوف تحصل هذه المركبة على اسم DS 3 كروس باك لتكون مع الجيل الجديد من بيجو 208 أولى الموديلات التي تستند على منصة CPM الخاصة بمجموعة PSA، والتي من المتوقع أن تكون بطول أضخم من أربعة أمتار حسب ما نرى في صورنا الحصرية، لتخلط ما بين عناصر تصميم DS 3 الحالية ولغة تصميم DS 7 كروس باك القادمة، رغم أنه من غير المرجح أن يكون هذا الطراز بديل مباشر لطراز DS 3 الحالي، حيث سيتم بيع الطرازين سوياً حتى نهاية العقد الحالي على اﻷقل، مع تحديثات على نظم الترفيه المعلوماتي وإطلاق بعض النسخ الخاصة.

ستكون DS 3 أولى السيارات الصغيرة من شركة PSA التي تستخدم نسخ كهربائية في أجزاء الجزء اﻷمامي من السيارة بما يدعى e-CMP، أي أنDS ستوفر كروس باك كهربائية بالكامل أيضاً، وحسب ما نشرت DS، فإن الطراز

سيحمل محرك كهربائي بقوة 115 حصان وبطارية بسعة 50 كيلو واط بمدى يصل إلى 450 كيلومتر.

من المتوقع أن يصل الطراز الكهربائي بعد إِفْرَاج النسخ اﻹعتيادية، وذلك حسب إعلان شركة PSA من قبل عن نيتها الكشف عن أول سيار e-CMP، والتي ستكون DS 3، في صالات العرض عام 2019، وبذلك تلتحق إلى خط DS 7 كروس باك الكهربائي.

 

برجاء اذا اعجبك خبر حصرياًيؤكد أن رصد سيتروين DS 3 كروس باك 2019 أثناء اختبارها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سعودى أوتو