هذا ما يحتاجه الهلال للفوز على العين الإماراتي
هذا ما يحتاجه الهلال للفوز على العين الإماراتي

هذا ما يحتاجه الهلال للفوز على العين الإماراتي حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر هذا ما يحتاجه الهلال للفوز على العين الإماراتي .

صحيفة الوسط - ينوي نادي الهلال لمواجهة فريق العين الإماراتي في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وستقام مباراة الهلال والعين يوم 2 أبريل القادم في ملعب هزاع بن زايد معقل نادي العين في مدينة العين الإماراتية.

ويسعى الهلال إلى تحقيق الفوز على العين من أجل الوصول إلى النقطة الخامسة وإنعاش آماله في التأهل إلى دور ثمن النهائي من البطولة الآسيوية رغم صعوبة المهمة.

وسيحتاج الهلال للفوز على نادي العين التركيز الشديد وعدم التأثر بالضغط الجماهيري الكبير والذي سيسببه جمهور نادي العين من أجل تشجيع فريقهم على الفوز على نادي الهلال.

وقدم الهلال أستطلاع سلبية منذ بداية مرحلة دور المجموعات في البطولة الآسيوية حيث تعادل مع نادي العين والريان القطري في الجولتين الأولى والثالثة، ثم خسر من نادي استقلال طهران الإيراني والريان في الجولتين الثانية والرابعة.

وكان مجلس حكومة نادي الهلال أقال المدرب الأرجنتيني رامون دياز خلال الفترة الماضية وأقر تثبيت مواطنه خوان براون بشكل مؤقت وحتى نهاية الموسم الحالي.

يتواجد نادي الهلال في صدارة الدوري السعودي حاليًا برصيد 52 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن النادي القلعة الحمراء.

خسر نادي الهلال لقب دوري أبطال آسيا في العام السابق لصالح نادي أوراوا الياباني بنتيجة هدفين لهدف في مجموع المباراتين.

فاز الهلال بلقب الدوري السعودي في الموسم السابق تحت قيادة الأرجنتيني رامون دياز.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر هذا ما يحتاجه الهلال للفوز على العين الإماراتي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن