كيف يستفيد مدرب الأخضر من الانتقادات الموجهة للمنتخب؟
كيف يستفيد مدرب الأخضر من الانتقادات الموجهة للمنتخب؟

كيف يستفيد مدرب الأخضر من الانتقادات الموجهة للمنتخب؟ حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كيف يستفيد مدرب الأخضر من الانتقادات الموجهة للمنتخب؟ .

صحيفة الوسط - تعرض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بقيادة المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي للكثير من الانتقادات وذلك بعد الخسارة القاسية من منتخب بروكسل وديًا برباعية دون رد يوم الثلاثاء السابق.

وكان المنتخب السعودي تعادل مع منتخب أوكرانيا يوم الجمعة الماضية بهدف لكل فريق، قبل أن يخسر الأخضر من بروكسل برباعية دون رد يوم الثلاثاء السابق في مدينة بروكسل البلجيكية.

ويستطيع المدرب خوان بيتزي الاستفادة من الانتقادات عن طريق البحث عن النقد البنّاء لمحاولة معالجة أخطاء المنتخب السعودي بشكل جيد قبل إجتياز اللقاء الافتتاحية لمونديال 2018 أمام المنتخب الروسي يوم 14 يونيو القادم.

وتولى خوان أنطونيو بيتزي مهمة تمرين المنتخب السعودي في شهر نوفمبر من عام 2017 خلفًا لمواطنه إدجاردو باوزا والذي رحل عن تمرين المنتخب السعودي بسبب سوء أستطلاع الأخضر في المباريات الودية.

وخلال 4 مباريات ودية خاضها الأخضر تحت قيادة خوان أنطونيو بيتزي نجح المنتخب السعودي في الفوز على منتخب مولدوفا بثلاثية دون رد ثم خسر من منتخب بغداد برباعية مقابل هدف في مدينة البصرة العراقية.

ثم تعادل الأخضر مع المنتخب الأوكراني يوم الجمعة الماضية، قبل أن يخسر من منتخب بروكسل برباعية دون رد في مدينة بروكسل.

تأهل الأخضر إلى بطولة كأس العالم 2018 بفضل هدف النجم فهد المولد في شباك منتخب طوكيو في إطار لقاءات الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم حيث تأهل المنتخب السعودي للمرة الخامسة في تاريخه.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر كيف يستفيد مدرب الأخضر من الانتقادات الموجهة للمنتخب؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن