BLEACHER REPORT يوضح فائدة تدرب السهلاوي مع اليونايتد
BLEACHER REPORT يوضح فائدة تدرب السهلاوي مع اليونايتد

BLEACHER REPORT يوضح فائدة تدرب السهلاوي مع اليونايتد حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر BLEACHER REPORT يوضح فائدة تدرب السهلاوي مع اليونايتد .

صحيفة الوسط - تحدث صحيفة BLEACHER REPORT البريطاني عن انتقال محمد السهلاوي مهاجم نادي النصر والمنتخب السعودي إلى مانشستر يونايتد للتدرب مع الشياطين الحمر.

وكان تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة أعلن عن ذهاب محمد السهلاوي إلى نادي مانشستر يونايتد في إنجلترا للتدرب مع الشياطين الحمر حتى يستعيد مستواه ولياقته البدنية.

وأثبت صحيفة BLEACHER REPORT أن انتقال السهلاوي للتدريب مع مانشستر يونايتد لمدة 3 أسابيع سيكون مفيدا له من أجل أن يلعب اللاعب بشكل جيد مع الأخضر في مونديال روسيا في حال انضم إلى قائمة المنتخب السعودي النهائية لكأس العالم.

كما أشار الموقع البريطاني إلى أن انتقال السهلاوي للتدرب مع اليونايتد في إنجلترا هو جزء من تطوير الساحرة المستديرة السعودية وتطوير صناعتها.

ويذكر أن تركي آل الشيخ كان انتقد سُلُوك محمد السهلاوي وذلك بعد خسارة الأخضر من المنتخب البلجيكي برباعية دون رد يوم الثلاثاء السابق في مباراة ودية أقيمت في مدينة بروكسل عاصمة بروكسل.

يذكر أن محمد السهلاوي سجل مع المنتخب السعودي خلال الفترة الماضية 26 هدفًا في 33 مباراة لعبها.

ويستعد المنتخب السعودي خلال الفترة المقبلة لمواجهة المنتخب الإيطالي والمنتخب البيروفي والمنتخب الألماني وديًا قبل إجتياز اللقاء الافتتاحية لمونديال 2018 أمام منتخب روسيا يوم 14 يونيو القادم.

سجل محمد السهلاوي مع نادي النصر في الدوري السعودي بالموسم الحالي عشرة رؤية كان آخرها في مرمى نادي الرائد في الجولة ال23 من عمر المسابقة.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر BLEACHER REPORT يوضح فائدة تدرب السهلاوي مع اليونايتد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن