صورة متداولة .. موقف مؤثر بين مرابط وابنه على الحد الجنوبي
صورة متداولة .. موقف مؤثر بين مرابط وابنه على الحد الجنوبي

صورة متداولة .. موقف مؤثر بين مرابط وابنه على الحد الجنوبي حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صورة متداولة .. موقف مؤثر بين مرابط وابنه على الحد الجنوبي .

صحيفة الوسط - فعالية الآباء لأبنائهم لحظات الفرح من الأمور التي يحرص عليها الآباء والأبناء، لكن في بعض الأحيان تقتضي الظروف أن يحرم أحدهما من هذه اللحظة إلا إنه حين يكون السبب متعلقا بالوطن وحماية ترابه تهون معه كل اللحظات الخاصة.

ضرب شاب سعودي مثلا في التضحية والوفاء وبادله الأب نفس المشاعر حين طالب الابن من والده أن يشاركه فرحة التخرج إلا أن الأب كان عليه أن يلبي نداء أضخم قدسية وهو نداء صحيفة الوسط.

وتداول مغردون صورة للشاب ، تتلخص فيها، كامل القصة التي دارت بينه وبين والده، والذي فضّل صحيفة الوسط على ابنه، كمان ذكر الشاب في لافتة حملها في الصورة.

وكتب الشاب على لافتة حملها بين يديه في يوم تخرجه وكتب عليها :  “ناديته لمشاركتي فرحة التخرج وناداه صحيفة الوسط، فاعتذر لابنه ولبّى نداء صحيفة الوسط”.

وذكر الشاب إن والده كان يتمنى الحضور لمشاركته هذه اللحظة إلا أن ظروف عمله منعته من هذا.

وقد أشاد المغردون بهذا السلوك  الطيب من الابن والأب مؤكدين أن صحيفة الوسط لا ينسى أبدا من يضحي من أجله.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر صورة متداولة .. موقف مؤثر بين مرابط وابنه على الحد الجنوبي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن