حساب المواطن يؤكد أن لا يجوز وضع الزوجة كرب أسرة إلا في هذه الحالة
حساب المواطن يؤكد أن لا يجوز وضع الزوجة كرب أسرة إلا في هذه الحالة

حساب المواطن يؤكد أن لا يجوز وضع الزوجة كرب أسرة إلا في هذه الحالة حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حساب المواطن يؤكد أن لا يجوز وضع الزوجة كرب أسرة إلا في هذه الحالة .

صحيفة الوسط - أظهر حساب المواطن عن الحالات التي يتم فيها وضع الزوجة كرب أسرة.

وذكر حساب المواطن ردًا على استفسار أحد المواطنين إنه بإمكان الزوجة التسجيل كرب أسرة  إذا كان الزوج فاقد الأهلية وإضافة مرفق لإثبات حالة الزوج.

وأشار حساب المواطن إلى أن الزوجة في هذه الحالة تقوم بالتسجيل كرب أسرة وتختار “متزوج” من قائمة معلومـات عامة ثم تختار نعم للإجابة على سؤال هل الزوج مسجون وترفق المستندات.

وذكر حساب المواطن في وقت سابق إنه مراعاةً للحالات المختلفة لتركيبات الأسر، يمكن لعائلة السجين، إتمام عملية التسجيل في البرنامج مع إضافة الوثائق التي تثبت الحالة.

وأضاف حساب المواطن أنه يمكن لعائل فاقد الأهلية التسجيل في البرنامج مع إضافة الوثائق التي تثبت الحالة.

ولفت حساب المواطن إلى  أن الوثائق المطلوبة لتسجيل فاقد الأهلية هي: صك شرعي بعدم الأهلية، أو مستند من المستشفى يوضح الحالة المرَضية.

وحول كيفية التسجيل في البرنامج أشار حساب المواطن أنه يتم الدخول إلى صحيفة البوابة الإلكترونية عبر الرابط التالي "هنا"، واختيار متزوج من قائمة “معلومـات عامة”، ثم اختيار (نعم) لسؤال “هل عائل الأسرة فاقد الأهلية؟”، وإضافة الوثيقة المطلوبة في آخر مرحلة.

 



ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر حساب المواطن يؤكد أن لا يجوز وضع الزوجة كرب أسرة إلا في هذه الحالة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن