بالحقائق والفيديو.. #حفرالباطن_الآن تستقبل الغبار على طريقتها الخاصة
بالحقائق والفيديو.. #حفرالباطن_الآن تستقبل الغبار على طريقتها الخاصة

بالحقائق والفيديو.. #حفرالباطن_الآن تستقبل الغبار على طريقتها الخاصة حسبما ذكر صحيفة المواطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق والفيديو.. #حفرالباطن_الآن تستقبل الغبار على طريقتها الخاصة .

صحيفة الوسط - هبت عاصفة ترابية شديدة، الأن الجمعة، على محافظة حفر الباطن بالمنطقة الشرقية، ما أدى إلى شبه انعدام في الرؤية الأفقية وتعطل حركة المرور.

وعبر وسم #حفرالباطن_الآن، بث مواطنون صورا وفيديوهات توثق سوء الأحوال الجوية وسوء العاصفة الترابية بشوارع وطرقات المحافظة.

ودعا مغردون عبر الوسم إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر طوال فترة الموجة الترابية.

فيما استقبلها آخرون بروح ومقاطع ساخرة، حيث نشر حساب المحترف العالمي مقطع فيديو وكتب يقول “يا شباب كل واحد يطلع المكنسة برا وشفط من الغبار لين ربكم يفرجها”.

على الجانب الآخر دعا مواطنون ومغردون إلى ضرورة وقف عمال النظافة عن الشغل في مثل هذا الطقس.

ونشر المغردون مقاطع فيديو توثق قيام عمال النظافة بعملهم وسط الغبار، وذكر حساب 24 “والله حرام عليهم هاالشركات وظلم للعمالة ، هالتصوير في حفر الباطن عن طريق الدكتور سلطان الرويلي”.

وكان نادي الاتحاد قد أعلن إلغاء رحلة الفريق إلى مدينة حفر الباطن والتي كان من المقرر انطلاقها في تمام الساعة العاشرة من صباح الأن بتوقيت المملكة بسبب سوء الأحوال الجوية.

وستقوم حكومة نادي الاتحاد بمخاطبة الاتحاد السعودي لكرة القدم وذلك لبحث إِمْهَال مواجهة العميد مع الباطن في نصف نهائي كأس الملكي والعاهل السعودي الشريفين والتي من المقرر إقامتها غدًا.

وقد كانت الهيئة العامة للأرصاد قد نبهت إلى إِدامَة الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار على محافظة حفر الباطن إلى مساء الأن الجمعة.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق والفيديو.. #حفرالباطن_الآن تستقبل الغبار على طريقتها الخاصة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة المواطن